عاجلعالم الفن

صادم… تورط فنان مصري شهير فى سرقة هيفاء وهبي !!

شهدت قضية هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق محمد وزيري تطورات جديدة ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن كشف ياسر قنطوش، الوكيل القانوني للفنانة اللبنانية، عن تورط الممثل المصري مصطفى خاطر مع وزيري في قضية النصب عليها.

وفي التفاصيل، قام مصطفى خاطر وأحد الأشخاص الذي يدعى محمد هلال بشراء فيلتين تملكهما هيفاء في مصر عن طريق عقود صورية في شهر أبريل الماضي، بحسب ما كشفه المحامي في تصريحات صحافية.

وقال قنطوش إن عملية البيع الصورية التي تمت بين وزيري وخاطر، قد حدثت خلال فترة الريبة، مؤكداً أن النقود التي تم تحصيلها تعد جريمة تبديد واختلاس واستيلاء على أموال الغير.

كما كشف قنطوش عن أنه وجه إنذارات لشركة العقارات وطالب مصطفى خاطر بالتعويض بمبلغ مادي علماً بأن ثمن الفيلا يبلغ 15 مليون جنيه مصري.

وكان محمد وزيري قد دخل السجن للتحقيق معه في قضية النصب والاحتيال التي أقامتها النجمة اللبنانية ضده، وبعدها تقدم باستئناف على القرار لكنه قوبل بالرفض وأُعيد للحبس مجدداً.

وقد شهدت الأشهر القليلة الماضية هجوماً حاداً من هيفاء وهبي على مدير أعمالها السابق واتهمته بالاستيلاء على أموالها وجني عمرها وتقدمت ضده بإجراءات قانونية تحت إشراف محاميها في مصر، المستشار القانوني ياسر قنطوش، الذي حرر محضراً ضده متهماً إياه بحصوله على مبلغ 63 مليون جنيه مصري أي ما يعادل 4 ملايين دولار أميركي بعدما عملت له توكيلاً عاماً يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها من المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمي الحفلات.

وكانت هيفاء قد انتصرت في معركتها الأولى ضد وزيري وتحديداً في قضية فيلم “أشباح أوروبا”، وحصلت على أجرها في الفيلم كاملاً بعد اجتماع مع أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، كما كشفت النجمة اللبنانية عن خسارة وزيري قضية إثبات زواجه منها التي تقدم بها لمحكمة الأسرة وذلك لعدم وجود عقد أصلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

?>