محافظات

نائب محافظ المنيا يقود حملة مكبرة بشوارع المدينة لإزالة الاشغالات بالشوارع والميادين

محمد الشناوي

قاد الدكتور محمد محمود أبوزيد، نائب محافظ المنيا، حملة مكبرة ومفاجئة لرفع الإشغالات من شوارع مدينة المنيا، وذلك بالتنسيق مع شرطة المرافق والجهات المعنية، لتسيير الحركة أمام المارة والحفاظ على السيولة المرورية والمظهر الحضاري للشارع.

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بالاستمرار في الإزالات الفورية للمخالفين والتعامل بكل حسم معهم وتحرير محاضر، وفتح الطريق أمام المارة من المواطنين والسيارات في جميع شوارع المحافظة.

رافق نائب المحافظ خلال الحملة، العقيد محمد صلاح رئيس مدينة المنيا، والنقيب كريم سليم من شرطة المرافق، وتم خلال الحملة التي شملت أحياء جنوب ووسط وشمال المدينة، إزالة عدد من الاشغالات من أمام المحال التجارية والمقاهي والمطاعم المخالفة، بالإضافة إلى تحرير المحاضر اللازمة، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وخلال الحملة، تم ضبط كشك مخالف في أحد الميادين بحي وسط مدينة المنيا، يقدم الشيشة لرواده، وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وشدد، نائب المحافظ، على أصحاب المحال التجارية والمطاعم والمقاهي، بشوارع المدينة بضرورة الالتزام بحدود المحال والأماكن الخاصة بهم، وعدم التعدي على حرم الطريق أو رصيف المشاة، مؤكدا أن الرصيف من حق المواطن ولن يتم السماح لأحد بالتعدي على الرصيف وغلق الشارع أمام حركة السيارات وعبور المواطنين، مشيراً إلى أن الدولة لن تسمح باي تجاوزات، وفى حالة تكرار المخالفة سوف يتم إغلاق المحال المخالفة.

اظهر المزيد
?>