عاجلعالم الفن

أسماء مشاهير غسيل الأموال في الكويت “قائمة محدثة”

نشرت صحيفة ”القبس“ الكويتية، قائمة بأسماء مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، المتهمين في غسيل الأموال.

وعممت وزارة الداخلية الكويتية، أسماء المشاهير المتهمين على المنافذ البرية والمطار، لمنع هروب المشتبه بهم في قضية الفساد المثيرة.

وضمت قائمة ”مشاهير غسيل الأموال“: يعقوب بوشهري، وفوز الفهد، ودانة الطويرش، ومشاري بو يابس، وحليمة بولند، وعبدالوهاب العيسى وفرح الهادي، إضافة إلى جمال النجادة، وشفاء الخراز، ومريم رضا.

ولاحقا، كشفت مصادر مطلعة عن ورود أسماء عشرة مشاهير جدد لينضموا إلى قائمة المشاهير المتهمين في قضية غسيل الأموال، دون تحديد هويات أصحابها.

فيما أشارت حسابات محلية إلى بعض الأسماء التي ضمتها القائمة الجديدة، وهم: ”عبدالله الجاسر المعروف بـعبودكا، حسين النصار، فهد العرادي، عهود العنزي، عبدالله بوشهري، الدكتورة خلود“.


وتصدرت القضية التي أصبح يطلق عليها ”غسيل أموال المشاهير“ وسائل الإعلام الكويتية، عقب قرار النيابة العامة، التحفظ على أموال المشتبه بهم، ومنعهم من السفر، بعد اتهامهم بغسيل عشرات الملايين.

ويأتي قرار النيابة العامة، بعد تلقيها تقريرًا من جهاز أمن الدولة حول مصدر أموال هؤلاء المشاهير ومدى شرعيتها، بعد أسابيع من البحث والتحري حول أموالهم، بعد أن طالتهم اتهامات غسيل الأموال التي بدأت السلطات الكويتية مؤخرًا، الكشف عنها، متعهدة بمحاسبة كل المتورطين.

اظهر المزيد
?>