حوادث

مصرع 7 مصابين بفيروس كورونا بحريق بمستشفى بدراوى بالأسكندرية

أسفر حريق اندلع، صباح اليوم الاثنين، بمستشفى  بدراوى الخاص  شرقي الإسكندرية عن مقتل 7 أشخاص مصابين بفيروس كورونا.

وكان قسم شرطة حي المتنزه، قد تلقى إخطارا بنشوب حريق داخل المستشفي، وتبين أن الحريق اندلع في مكان عزل مصابي فيروس كورونا، ما نتج عنه مصرع 7 مرضى وهم 6 رجال وسيدة لاختناقهم من الدخان.

وأوضحت مصادر أمنية أن الحريق اندلع بسبب ماس كهربائي في جهاز تكييف بالمكان المخصص لعزل مرضى فيروس كورونا، وأن التحقيقات لا تزال متواصلة  لعرضها على النيابة.

قرر المستشار اشرف المغربي، المحام العام الأول لنيابات المنتزه، سرعة طلب تحريات المباحث حول مصرع 7 أشخاص وإصابة 7 آخرين بينهم سيدة ، وندب الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة لكشف أسباب الحريق، وسؤال العاملين بالمستشفي.

كما قررت النيابة نقل جثث الضحايا تمهيدا لدفنهم، وانتداب مصلحة الطب الشرعي للكشف وتشريح الجثث لبيان سبب الوفاه وفي حالة التعذر يتم مناظرة الجثث خارجيا.
كما انتقل فريق من النيابة العامة الي مكان الواقعة، لإجراء المعاينة وسؤال العاملين والمصابين بالمستشفي، وطلب التحريات وحصر الخسائر.
تلقي اللواء سامي غنيم، مدير أمن الاسكندرية، اخطار من مأمور قسم شرطة المنتزة اول، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق هائل في احد بالمستشفي المذكور الموجوده بإحد العقارات السكنية بمنطقة  سيدى بشر بشارع محمد نجيب، وسط حالة من الفزع للعاملين بالمستشفى والمرضى الذين يعالجون بها.
علي الفور انتقل ضباط المباحث الي مكان الواقعة وتم الدفع بـ 5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، ومنع امتداده بالمستشفى، وتوجهت سيارات الإسعاف لمكان الحريق لنقل المصابين والمرضى لأماكن أخرى.
اظهر المزيد
?>