الشارع السياسي

القاضي يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة

محمد الشناوي

بعث اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بالذكرى السابعة لثورة 30 يونيو المجيدة جاء فيها .

يطيب لي أن أبعث لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة المنيا خالص التهاني القلبية وأطيب الامنيات بمناسبة الاحتفال بالذكري السابعة لثورة 30 يونيو المجيدة أعادها الله على فخامتكم وعلى مصرنا الغالية وشعبها العريق بالخير واليمن والبركات.

كما بعث المحافظ برقيه تهنيه للدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية وعدد من السادة الوزراء، وجموع الشعب المصري، معربا عن امنياته بان يحفظ الله بلادنا من كل مكروه او سوء.

أشار المحافظ، أن احتفالنا بهذه الذكرى المجيدة ياتي تجسيداً لانتصار الإرادة الشعبية بمساندة القوات المسلحة، وإدراك حجم التحديات والتهديدات ليس بالأمن القومي لمصر بل بوجودها وكيانها كدولة.

أكد المحافظ، أنه قد انتصرت إرادة الله سبحانه وتعالى وأعاد مصر للمصريين في الثلاثين من يونيو، وقد استطاع فيها المصريون إبهار العالم بثورة سلمية خرج فيها الملايين ينشدون الحرية وانحاز لهم الجيش لبدء تأسيس مصر الحديثة وإعادة بناء مؤسسات الدولة.

اظهر المزيد
?>