الشارع السياسي

البرلمان يحيل النائب إلهامي عجينة للجنة القيم بعد اقتحامه مستشفى شربين

قرر الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، استدعاء النائب الهامي عجينة للمثول أمام هيئة مكتب المجلس المكونة من رئيس المجلس والوكيلين وذلك لسماع الاقواله بعد واقعة اعتدائه على الأطقم الطبية بمستشفى شربين.

ومن المنتظر ان يتم عقد جلسة عاجلة للجنة الاستماع لدفاع النائب وتوضيح ملابسات الواقعة وكذلك النظرفي الورق المقدم من الجهات الاخري، وفي النهاية سيصدر العقاب الازم بناء على حجم الخطا الذي ارتكبة النائب بحكم منصبة ومهمتة البرلمانية.

والجدير بالذكر انه قد نشبت مشادة بين الدكتور أسامة الشحات نقيب أطباء الدقهلية، وعضو مجلس النواب إلهامي عجينه، تعليقا على واقعة اقتحام الأخير لمستشفى شربين العام.

وقال الشحات، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد ببرنامج “حضرة المواطن” المذاع عبر شاشة “الحدث اليوم”، مساء اليوم الإثنين، إن “النائب ذهب إلى دائرة غير دائرته الساعة 6 وحضر إلى مستشفي شربين العام قبل الإفطار مباشرة، وصوّر المستشفى، وكل كلامه كان عن إبراز العيوب، وتعامل بصورة غير لائقة مع الأطباء في المستشفى، وهذا ليس من حقه”.

ورد “عجينة”، قائلًا “أدعم كل الأطباء لأن لهم دورا مهما في المرحلة الحالية، وأقول للدكتور أسامة أحترم المستشفى من العامل لمدير المستشفى، وأحترم كل فئات الشعب، وأنا أصلا من قرية تابعة لشربين ومن فترة انتقلت إلى مركز بلقاس، وقيل إنني أهنت الأطباء والحقيقة أن دخولي للمستشفى جاء بعد استغاثة مريض في مستشفى شربين بي، واشتكى من عدم وجود أطباء”.

وتابع النائب “على الفور تحركت وذهبت للمستشفى، ووجدت الواقع حقيقيا ولا يوجد غير طبيب تحدثت إليه، ثم نشبت مشادة بيننا لكن دون أي تجاوز، ولكن بصوت عالٍ فقط”.

وأضاف عضو مجلس النواب، “معايا أوراق على مستشفى شربين جاءت لي من الناس المتضررين منها، ليرد نقيب أطباء الدقهلية”، مؤكدا “الكلام اللي بيقوله سيادة النائب مخالف للحقيقة، وأقول له نقابة الأطباء في الدقهلية هتقف ضد أي اعتداء على الأطباء بالقانون، ولو أخطأت قول ببساطة”.

 

اظهر المزيد
?>