الشارع السياسيعاجل

البرلمان يعلن عزل 11 نائبًا خالطوا البرلمانية المصابة بفيروس كورونا

قال النائب طارق الخولي، عضو مجلس النواب، إن هناك 11 نائباً خالطوا النائبة شيرين فراج، والتى تبين إصابتها بفيروس كورونا اليوم الثلاثاء، موضحاً أن معظم من خالطوا النائبة هم أعضاء لجنة الخطة والموازنة، في المجلس بسبب اجتماعات مناقشة الموازنة.

وأكد عضو مجلس النواب لبرنامج “مساء DMC”، تقديم الإعلامي رامي رضوان، أن النواب سيتم عزلهم منزلياً لمدة 14 يومياً، لحين التأكد من خلوهم من الإصابة بفيروس كورونا، مشيراً إلى أن المجلس لم يتخذ قراراً حتي الآن بخصوص عودة الجلسات العامة.

والجدير بالذكر  إنه تم إصابة الدكتورة شيرين فراج، عضو مجلس النواب، بفيروس كورونا المستجد، حيث تم نقلها لمستشفي العزل، لتقديم الرعاية الصحية لها.

وكان الأمين العام لمجلس النواب، المستشار محمود فوزي قال إنه تقرر الكشف الطبي على كافة النواب والعاملين والزائرين قبل دخول مجلس النواب، وذلك من أجل مواجهة فيروس كورونا المستجد، وأفاد أنه صدر قرار رقم (22) لسنة 2020، بتنظيم بعض الإجراءات الوقائية الإضافية اللازمة لدخول مقر مجلس النواب والذي يلزم بخضوع جميع المترددين على حرم مجلس النواب سواء كانوا من السادة النواب أو التابعين لهم أو العاملين، أو الإعلاميين، أو غيرهم لإجراءات التأكد من عدم ارتفاع درجة درجة الحرارة باستخدام أجهزة كشف الحرارة عن بعد من خلال العدد الكافي من العاملين المؤهلين من القطاع الطبي للمجلس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

?>