عاجلعرب وعالم

في أول رد.. أمير سعودي: الأسرة المالكة مثل أي أسرة يصيبها «كورونا»

في أول رد من داخل الأسرة المالكة في السعودية، رد الأمير عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز، على تقرير نشرته صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، يشير إلى إصابة 150 أميرا سعوديا بفيروس كورونا.
وقال الأمير السعودي في تغريدة نشرها على صفحته الخاصة في “تويتر”، :« عدد المصابين بكورونا في السعودية الى الآن يقارب ال3000 شخص.. لنفنترض أن هذا الخبر صحيح وأن بين ال3000 مصاب 150 من آل سعود .. آل سعود أسرة سعودية مثل أي أسرة أفرادها يصيبهم المرض.. شفى الله المصابين في بلادي وفي كل مكان.. كورونا قد يجدون علاجًا له».
واختتم تغريدته موجهًا كلامه لقناة الجزيرة، قائلًا :« غباؤكم وحقدكم ليس له..!».
وكانت مصادر قد ذكرت لصحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية في وقت سابق أن ما يصل إلى 150 من أفراد العائلة المالكة في السعودية قد يكونوا مصابين بفيروس كورونا، ونقلت الصحيفة عن مسؤولين في مستشفى الملك فيصل التخصصي، الذي يتولى علاج أفراد العائلة المالكة، أنه يعد نحو 500 سرير تحضيرا لاحتمال استقبال أفراد العائلة المالكة وأشخاص مقربين منهم.
وقالت الصحيفة إن هناك توجيهات بالتحضير لاستقبال شخصيات VIP من كافة أنحاء المملكة، وأضافت “نيويورك تايمز” أن الملك سلمان انعزل في قصر على جزيرة قريبة من مدينة جدة، مشيرة إلى أن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان توجه مع عدد من الوزراء إلى موقع منعزل آخر على ساحل البحر الأحمر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

?>