أخبار مصرعاجل

تفاصيل قرار الكويت بتعليق الرحلات الجوية مع مصر و6 دول أخرى !

ننشر صورة القرار الذي أصدرته حكومة الكويت ويسري العمل به من اليوم السبت

بعد غضبة برلمانية لسماح الحكومة الكويتية بدخول جنسيات بذاتها مرة أخرى ومنها المصرية واستقبل مطار الكويت بعد فك الحظر رحلات كثيرة من مصر في يوم واحد ما شكل ضغوطاً كبيرة على الحكومة الكويتية لتعود مرة أخرى وتتخذ قرارا بتعليق الرحلات الجوية من وإلى الكويت مرة ثانية ويسري القرار على 7 دول بينهم مصر

وفي التفاصيل :

قررت الكويت تعليق الرحلات الجوية إلى 7 دول هي: مصر، الفيلبين، سوريا، لبنان، سريلانكا، بنجلاديش والهند، بحسب الموقع الإلكتروني لصحيفة الرأي الكويتية.

وأصدرت الإدارة العامة للطيران المدني -نقل عبر الحساب الرسمي لإدارة الطيران المدني في الكويت على تويتر-
تعميمًا لشركات الطيران العاملة في مطار الكويت الدولي يشير إلى أنه بناء على القرار الصادر من السلطات الصحية في دولة الكويت توقف مؤقتًا جميع رحلات الطيران القادمة والمغادرة من مطار الكويت الدولى …(3/1).

كما أشار التعميم إلى أنه يمنع دخول جميع القادمين إلى دولة الكويت من أي جنسية ممن لديهم إقامة صالحة أو سمة دخول سابقة، وكذلك المحولين من مطارات أخرى ممن كانوا موجدين في الدول المشار إليها خلال الأسبوعين الماضيين.

وشهدت الكويت أمس  اجتماعين حكوميين الأول استمر نحو 4 ساعات للجنة العليا المعنية بمواجهة فيروس كورونا، والثاني لمجلس الوزراء برئاسة الشيخ صباح الخالد.

ESdflkdXcAA827S - حرية بوست
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

?>