أخبار مصر

الإنجليز فى شرم الشيخ بعد غيابهم 4 سنوات

استقبل مطار شرم الشيخ، اليوم ، أولى الرحلات البريطانية القادمة من مطار “برمنجهام” وعلى متنها نحو 200 سائحًا ،عقب  رفع الحكومة البريطانية حظر السفر عن شرم الشيخ فى أكتوبر الماضي.

وكانت الشركة البريطانية “ريد سى هوليدايز”، قد أعلنت  الشهر الماضي عن إطلاق أولى رحلاتها الجوية المباشرة لشرم الشيخ اعتباراً من صباح اليوم الخميس.

وستقوم الشركة البريطانية بتسيير رحلة أسبوعية لشرم الشيخ عبر شركة الطيران البولندية “Enter Air”

ومن المقرر أن تسير الشركة ثانى رحلاتها إلى شرم الشيخ يوم الأحد القادم.

ومن المقرر أن تبدأ شركة “توى” رحلاتها إلى شرم الشيخ من 5 مطارات بريطانية اعتبارا من فبراير المقبل،على أن تسير أولى رحلاتها لشرم الشيخ من مطار لندن “جاتويك” بدءاً من 16 فبراير من العام القادم ، بواقع رحلتين أسبوعيا، على أن تزيد إلى 3 رحلات أسبوعيا من 3 مايو ، ومن مطار مانشستر لشرم الشيخ فى 16 فبراير بواقع 3 رحلات أسبوعيا، وتسيير 3 رحلات من 3 مايو المقبل.

كما تطلق”توى” أولى رحلاتها من مطار برمنجهام إلى شرم الشيخ اعتبارا من 19 فبراير، بواقع رحلة أسبوعيًا، على أن تزيد رحلاتها فى 3 مايو إلى رحلتين أسبوعيا.

كما تطلق أولى رحلاتها من مطار دونكاستر شيفيلد إلى شرم الشيخ بدءا من  3 مايو القادم  بواقع رحلة  أسبوعيًا، وتسير أولى رحلاتها من مطار “بريستول”  إلى شرم الشيخ بدءا من 6 مايو المقبل بواقع رحلة  واحدة أسبوعياً.

 

 

اظهر المزيد
?>
error: Content is protected !!