محافظات

نواب مطروح يقدمون التهنئة لمحافظ مطروح الجديد عقب وصوله

مطروح : عبدالسلام الهواري

استقبل اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بمكتبه صباح اليوم الثلاثاء، كلا من النائب أحمد رسلان ورزق جالى ومهدى العمدة وسليمان فضل العميري وصلاح عياد أعضاء مجلس النواب عن مطروح والعمدة حمدى الدربالى رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح ، وذلك لتقديمهم التهنئة لمحافظ مطروح عقب وصوله لمكتبه فى أول يوم عمل.

و أشار اللواء خالد شعيب محافظ مطروح إلى أهمية تكاتف جميع الجهود مع تعاون ومشاركة نواب البرلمان فى جهود تنمية المحافظة الواعدة مع أهميتها فى مستقبل التنمية بمصر.
وفي السياق ذاته أكد محافظ مطروح على ضرورة بذل مزيد من الجهد للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين مع الحرص على العمل الميدانى والوصول الى أقصى القرى والتجمعات والاستماع لمطالب أهلها وتلبيتها.
كما أضاف شعيب أنه يجب إستكمال جميع المشروعات بالمحافظة مع دعم كافة القطاعات للارتقاء بها ، وضرورة الاستغلال الأمثل لكافة الموارد والامكانيات بالمحافظة، مع امتداد محافظة مطروح بمساحة ١٦٦ألف كم٢ كثانى أكبر محافظات الجمهورية من حيث المساحة.
 بينما قدم نواب البرلمان التهنئة لمحافظ مطروح مؤكدين على مشاركتهم وتعاونهم فى جهود التنمية وحل جميع المشكلات بالمحافظة فى القطاعات التنموية المختلفة.
 واستعرض نواب مطروح مع المحافظ عدد من الملفات التى أكد محافظ مطروح على دراستها والتنسيق مع الجهات المعنية من أجل خدمة أبناء مطروح.

اظهر المزيد
?>
error: Content is protected !!
إغلاق