سبورتعاجل

شقيق أمير قطر يبارك للمنتخب السعودي فوزه على نظيره البحريني

قدم الشيخ “خليفة بن حمد”، شقيق أمير قطر، الشيخ “تميم بن حمد”، التهنئة للمنتخب السعودي بعد فوزه على نظيره البحريني، ضمن مباريات خليجي 24 التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة.

وقال الشيخ القطري في تغريدة له على صفحته بـ”تويتر”، “مبروك للأخضر السعودي وجماهيره فوزهم المستحق.. وهاردلك لجماهير منتخب البحرين.. خليجي 24″، وذلك بعد انتهاء المباراة بنتيجة هدفين سعوديين مقابل لا شيء.

واشتعلت المنافسة في المجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج العربي “خليجي 24″، بعد فوز السعودية على البحرين بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما باستاد خليفة، السبت، ضمن الجولة الثانية بالمجموعة.

وفي سياق متصل، برزت صورة بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، على هامش مباراة الكويت وعمان، تظهر الأمير الوالد الشيخ “حمد بن خليفة آل ثاني”، مع الشيخ “أحمد اليوسف الصباح”، رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم.

وكان المنتخب الكويتي قد خسر مباراته أمام نظيره العماني بهدفين مقابل هدف وحيد.

وتداول ناشطون أيضا صورة لأمير قطر الوالد مع “مرزوق الغانم”، رئيس مجلس الأمة الكويتي.

وتراجعت كل من المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين، في 13 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، عن قرارهم السابق بمقاطعة النسخة رقم 24 من بطولة “الخليج العربي لكرة القدم”، المنعقدة في الفترة من 26 نوفمبر/تشرين الثاني إلى 8 ديسمبر/كانون الأول في قطر. وهو ما تضمن ذهاب منتخباتهم الوطنية إلى الدوحة لأول مرة منذ بدأت “دول الحصار” منع مواطنيها من زيارة قطر، أو حتى التعاطف معها، مما يشير إلى حل محتمل للأزمة الخليجية المستمرة منذ عامين ونصف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

?>
error: Content is protected !!
إغلاق