عاجلعرب وعالم

مذيع الجزيرة فيصل القاسم يشبه رئيس عربي بـ”العاهرة”!!

شن الإعلامي فيصل القاسم هجوما شرسا على رئيس عربي ، بعد الأحداث المتتالية في بلده.

وقال “القاسم” في سلسلة تغريدات: الإنسان السليم لا يمكن أن يقبل الإهانة أكثر من مرة…..أما بشار الأسد فهو يتلقى الإهانات والقصف الإسرائيلي يوم آي يوم آي، ثم يخرج علينا في اليوم التالي ليهاجم الصهيونية في مقابلاته الكوميدية..ما أشبه هذا الصنف من البشر بالعاهرة التي تبيع شرفها وماء وجهها وحياءها ثم تحاضر بالشرف.

وأضاف: عندما تطالب النظام السوري بالرد على العدوان الإسرائيلي المتكرر على سوريا يرد بالقول: نحن نختار الزمان والمان المناسبين للمعركة…ههه. يا أولاد الستين ألف صرماية: نسمع منكم هذا الأسطوانة منذ ٤٠ عاماً. أما عندما طالب الشعب السوري بأبسط حقوقه استخدمتم ضده كل أنواع الأسلحة فوراً.

وتابع: روسيا تشجب وتدين وتستنكر الغارات الإسرائيلية على سوريا…طيب يا أولاد الستين ألف….بدل أن تستنكروا وتدينوا ليش ما سمحتوا لسوريا باستخدام صواريخ أس ٣٠٠ إللي بعتوها لبشار الأسد بملايين الدولارات للرد على الطائرات الإسرائيلية …لشو مخزنينها.

ولم يتوقف هجوم “القاسم” على بشار الأسد وإنما هاجمه قبل أيام واصفا إياه بأوصاف أكثر جراءة.

ونشر الإعلامي فيصل القاسم عبر حسابه بتويتر صورة لرئيس النظام السوري بشار الأسد أثناء قيام حرس الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بمنعه من التقدم .

وقال القاسم” تعليقا على الصورة: “يا بشار الاسد… قبل ان تتهم معارضيك
بالخيانة والعمالة للخارج… بشرف أمك فقط باوع.. انظر الى هذه الصورة”.

وأضاف: “في أعماق أعماقهم…أكاد أسمع الطواغيت العرب الذين بقوا في السلطة بقوة الدعم الأمريكي والروسي…يا ريت نهرب بفلوسنا ونعيش في أي مكان في العالم بعيداً عن بلادنا وشعوبنا.. الزمن الأول تحول رغم كل القمع والضغط.. صدقوني الجنرالات الكلاب الحاكمون مرعبون في أعماقهم ويريدون الخلاص والهرب”.

وفي سياق مقارب، انفعل القاسم و وجه انتقادات لاذعة لعدد من القادة السياسيين في الوطن العربي.

وقال القاسم في تغريدة عبر حسابه بـ”تويتر”: “شعوب يضحك عليها رجل أخوث يلبس عباءة دينية لا يستطيع التمييز بين خرطوم الماء والثعبان ويحتاج عشرين
عاماً كي يصبح حماراً..كيف لهذه الشعوب أن تبني مجتمعات حديثة وتغير
أنظمتها البالية وتلحق بركب الحضارة والتقدم؟ ثم تسألون لماذا يحكمنا هذا
الأبله أو ذاك الجحش أو ذاك المعتوه؟ لك آآآآآخ”.

وكان “القاسم” قد شن في وقت سابق هجوما شرسا على مجموعة من المشاهير واصفا إياهم بأوصاف محرجة.

وقال “القاسم” في تغريدة عبر حسابه بـ”تويتر”: “كل القومجيين والبعصيين
والمقاومجيين من سياسيين وفنانين وكتاب وإعلاميين لبنانيين ممن صفقوا لبشار الأسد وهو يذبح السوريين ويستدعي كل كلاب الأرض للقضاء على
الثورةالسورية.كل هؤلاء المنافقين يصفقون الآن للانتفاضة اللبنانية…هل
هناك ثورة حلال وثورة حرام يا أولاد الستين ألف صرماية؟”.
يا بشار الاسد… قبل ان تتهم معارضيك بالخيانة والعمالة للخارج… بشرف أمك فقط باوع.. انظر الى هذه الصورة pic.twitter.com/3nv9loKh1a

— فيصل القاسم (@kasimf) November 19, 2019

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

?>
error: Content is protected !!
إغلاق