سبورتعاجل

جماهير جزر القُمر تقتحم الملعب بعد التعادل مع مصر

 

اقتحمت جماهير جزر القُمر ملعب سيد محمد شيخ، بعد نهاية مباراة منتخبها ضد مصر في الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2021 التي ستقام في الكاميرون، احتفالاً بنتيجة التعادل السلبي التي آلت لها المواجهة.

منتخب جزر القمر، لا يمتلك تاريخا في القارة السمراء، إذ لم يسبق له التأهل لكأس الأمم‭ ‬الأفريقية من قبل، بينما فاز منتخب مصر باللقب 7 مرات سابقة.

وظهر صاحب المركز 142 عالميا في تصنيف الاتحاد الدولي “الفيفا”، أكثر خطورة في المباراة من الفراعنة وكان قريبا من هز الشباك لولا يقظة الحارس محمد الشناوي.

وتفاعلت جماهير جزر القُمر مع الأداء الجيد لمنتخبها بحماسة شديدة، وصلت إلى اقتحام ملعب المباراة بأعداد مهولة، عقب إطلاق صافرة النهاية للتعبير عن فرحتها بالنتيجة.

وتصدر منتخب جزر القمر المجموعة السابعة في التصفيات بعد مرور جولتين، برصيد 4 نقاط من الفوز في مباراة على توجو في الجولة الأولى والتعادل مع مصر.

أما منتخب مصر فاحتل المركز الثاني برصيد نقطتين، بعدما تعادل في الجولة الأولى على ملعبه ووسط جماهيره أمام كينيا بهدف لكل فريق.

ووزعت المنتخبات الأفريقية على 12 مجموعة، إذ يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى النهائيات ليصل عقد الفرق المتأهلة إلى 24 منتخباً بعد زيادة العدد في نسخة 2019.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

?>
error: Content is protected !!
إغلاق