عاجلعرب وعالم

شيخة قطرية تعلق على قبلة أمير سعودي لـ “أصالة”.. فبماذا رد؟

استمرارًا للضجة الواسعة التي أثارها مقطع فيديو يظهر فيه أمير سعودي وهو يقوم بتقبيل رأس المطربة السورية “أصالة”، دخلت شيخة قطرية على خط الجدل، بتعليق أثار استفزاز الأمير عبدالرحمن بن مساعد.

ورد بن مساعد على تغريدة مقتضبة للشيخة القطرية، مريم آل ثاني قالت فيها: “واضحة السالفة”، والتي أرفقتها بصورة من تغريدة للأمير السعودي يبرر فيها تقبيل رأس أصالة.

وقال متوجهًا إليها: “رداء الفضيلة فضفاض عليكم فلا تتشدقوا بها.. صور قادة بلدك وأسرتك ورموزها موجودة ومشهودة وهم فيها فعلوا ما تنكرينه علي بل ربما أكثر .. ويمنعني من استخدامها للرد بها عليكِ أمران: أخلاقي فلن أنزل لمستواك .. وكذلك لأن خطأ الآخرين لا يعطيني المبرر للخطأ.. ( روحي العبي بعيد)!”.

وفي وقت سابق، علق الأمير السعودي على تقرير نشرته “الجزيرة” حول الأمر، قائلاً: “الحاقد الحاسد اللي واتِتَهْ فرْصَهْ وش تنتظر منٌه غير انّه يواتيها كل زلّةٍ منْك هي إنجاز وتْخصّهْ هو عايش اصْلًا لزلّاتك ليُحْصيها”.

وكانت “الجزيرة” بثت تقريرًا عنونته بــ”أمير سعودي يقبل رأس المطربة أصالة.. ثم يغرد: “أستغفر الله العظيم المطلع على النوايا وأتوب إليه”.

وعلق الأمير السعودي قائلاً: “رغم توضيحي للموقف الا أنه يبقى خطأً أعتذر عنه لأحبتي. وقبل هذا أستغفر الله العظيم عنه. أما موقف الجزيرة فأتفهمه.. كنت سأستغرب لو لم يبرزوه..!”.

وردًا على الضجة التي أثارتها تقبيله لرأس “أصالة”، قال “بن مساعد”: “الأخت الغالية أصالة تجمعنا بها علاقة عائلية قديمة منذ أكثر من ٢٥ سنة وهي أخت وصديقة لبناتي وأعدها منهم.. سألتني في ليلة سهم: تسمح لي أقبل رأسك ؟ فقلت لها دون تفكير اسمحي لي أنا بذلك ..الموضوع لا يتعدى ذلك .. وإلا مافعلته علنًا.. أستغفر الله العظيم المطلع على النوايا وأتوب اليه”.

فيما ردت أصالة بتغريدة توجهت بها إلى الأمير قائلة: “سيّدي سموّ الأمير عبد الرحمن بن مساعد الغالي العزيز ، كلماتك تُعلي منّ شأني ، كما هو تواضعكم دائماً يزيد من احترامي وتقديري ، تقديركم لموهبتي يدفعني لأنّ أستحقّ ثقتكم ، وقربي منّ عائلتكم شرف كبير وسعاده ، وماقدّمته منّ أشعاركم وثّق خطواتي وارتقى بي”.

وأعاد الأمير توضيح موقفه من الجدل المثار، بعد أن أعاد نشر تغريدة لحساب يحمل اسم أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قطر “لؤلؤة بنت جاسم آل ثاني”، التي علقت: “من الخلفة محتار هي أخت أو مثل بناتك!الله يجيرنا مما جرالك!! هل هذا يعني أنه يحق لكل رجل يرى أمراءه مثل أخته أن يقبلها أو يقترب منها!! طرت ولا وقعّت كبيرة! لكن الله الكبير وبحركة بسيطة يكشف المتملقين!!”.

ورد الأمير عليها بالقول: “خطأ شرحت ملابساته وجل من لا يخطئ .. واكرر .. أستغفر الله المطلع على النوايا وأتوب اليه.. ولكن أن يعظني أمثالك.. فشر البلية ما..”.

jo
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

?>
error: Content is protected !!
إغلاق