حوادثعاجل

طبيب شهير يكشف: القاتل الحقيقي للفنان هيثم أحمد زكي !

كشفت مصادر أمنية التفاصيل الكاملة لوفاة الفنان هيثم أحمد زكي داخل شقته، في كومبوند بيفرلي هيلز، بمدينة الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر، حيث تبين من خلال الفحص والتحري أن هيثم مقيم بمفرده داخل المنزل، وأنه غير متزوج، وتتردد عليه خالته.

وأضافت المصادر لـ”الوطن”، أنه من خلال استجواب أفراد الأمن الخاص المكلف بتأمين الكومبوند، تبين أن الفنان هيثم خرج فجر أمس، وكان يبدو عليه حالة التعب والإرهاق، وأخبرهم أنه لديه “مغص”، وذهب إلى إحدى الصيدليات داخل الكومبوند، لشراء أدوية، وعاد مرة أخرى إلى الشقة.

وكشفت المصادر أنه لم يظهر طول اليوم، ولم يرد على هاتفه سواء اتصالات خالته أو خطيبته، ما دفعهما إلى التوجه إلى قسم الشرطة وقامتا بالإبلاغ عن تفاصيل الواقعة.

وأضافت المصادر أنه تم العرض واستئذان النيابة العامة التى أمرت بكسر باب الشقة.

وشرحت المصادر أنه عقب دخول القوات باب الشقة عثرت على الفنان ملقى جثة داخل الحمام، وتم إخطار نيابة أكتوبر بتفاصيل الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وقال الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق وأستاذ كهرباء القلب، إن هناك الكثير من الإرهاصات الطبية حول الوفاة الفجائية التي انتشرت بشكل كبير خلال الآونة الحالية، خاصة بين فئات الشباب والعمر الصغير.

وأضاف شعبان، خلال توضيح له عبر صفحته على موقع التواصل «فيس بوك» أنه في تلك المرحلة العمرية الشبابية يسبق الوفاة مجموعة من الأعراض تتمثل في مغص ثم هبوط حاد في الدورة الدموية، قد يكون نتيجة أزمة قلبية وجلطة حادة في الشرايين التاجية الخلفية.

وأكد عميد معهد القلب السابق، غالبا ما تكون الجلطة الخلفية خادعة وتظهر في صورة حموضة هضمية معدية، وقد تكون جلطة في شرايين المساريقا البطنية، وقد تكون نتيجة تسمم بسبب تعاطي بعض العقاقير والمواد المزاجية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

?>
error: Content is protected !!
إغلاق