محافظات

أهالي بنجر الحمام يحتفلون بمبادرة حياة كريمة بحضور الغرابلي وشعبان

مطروح :عبدالسلام الهواري

أقامت محافظة مطروح بالتعاون مع جمعية الأورمان صباح اليوم احتفالية بقرية سيدنا هود بقرى بنجر الحمام بحضور اللواء مجدى الغرابلي محافظ مطروح واللواء ممدوح شعبان مدير جمعية الأورمان الخيرية ومسعد الشحات رئيس مجلس مدينة الحمام وفتحى الجمل مدير التضامن الإجتماعي بمطروح وعمد ومشايخ الحمام ووكلاء الوزارات ومديري الإدارات بمطروح واهالي قرية ٢٦ بالحمام.

و أعرب اللواء ممدوح شعبان مدير جمعية الأورمان الخيرية عن سعادته لتواجده بين أهالى مطروح في إطار تنفيذ مبادرة حياة كريمة ، وأضاف أنه تم وضع قرية أخرى ضمن القرى المستفيدة من المبادرة وهى قرية مصابى الألغام بالعلمين ،بالإضافة إلى ٥ قرى ، فضلا عن توجيه قافلة للكشف على العيون بقرى البنجر مجانا ،و منح ١٠ آلاف جنيه لعدد ١٠ فتيات يتيمات لم تتزوجن وتم كتب كتابه.
وقدم مدير الأورمان الشكر لدور الإعلام الإيجابي المشارك في خطوات التنمية وأكد أن المبادرة تسعى لتحقيق حياة كريمة للمواطن المصرى فى كافة النواحي في إطار إستراتيجية الدولة. 
بينما أكد محافظ مطروح على سعادته بإدخال البهجة على قلوب أصحاب المنازل في إطار مبادرة رئيس الجمهورية وقدم الشكر لكل من شارك في تنفيذها من الجهات وجمعية الأورمان تقديرا لما تقدمة لأهالي مطروح من خدمات إنسانية خاصة في قطاع الصحة من خلال مبادرات وقوافل صحية، ومساعدة اليتميات في الزواج.
وزف محافظ مطروح بشرى لأهالى القرية أنه سيتم البدء فى تطوير الملعب الخماسي بالقرية لخدمة شبابها.
و قدم أهالي القرية الشكر على المبادرة الكريمة وارسلو برقيه شكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على اهتمامه ورعايته المواطن المصرى، وتحقيق حياة كريمة له.
يذكر أنه تم إعلان أسماء عدد ١٨ أسرة أصحاب المنازل التى تم تطويرها في إطار مبادرة حياة كريمة وتسليمهم مفاتيح المنازل ومبلغ مالى كمنحة من محافظ مطروح، و٢بطاطين ولحاف مع في إطار توفير الدعم الكافي لهم لاستكمال أعمال المبادرة لتوفير حياة كريمة لأبناء قرى مطروح الأكثر احتياجا.
وفى نهاية الاحتفالية تبادل محافظ مطروح ومدير جميعة الأورمان الدروع تقديرا للتعاون المتبادل بين محافظة مطروح وجمعية الأورمان لخدمة أهالي مطروح.


اظهر المزيد
?>