محافظات

شيوخ واطفال ونساء مطروح يشاركون بحملة التبرع بالدم

مطروح :عبدالسلام الهواري

نظمت جميعة أصدقاء مرضى الكلى بمطروح بالتعاون مع بنك الدم الإقليمي حملة للتبرع بالدم وذلك لصالح المرضى والحالات الحرجة وسط مدينة مرسي مطروح.

وتأتي تلك الحملة في إطار تفعيل دور مبادرة خلي دمك صدقة جارية في عروق الناس التي ينظمها فريق عمل جميعة أصدقاء مرضى الكلى بمطروح المتطوعين.
و الجدير بالزكر أن الحملة يتم تنظيمها الخميس من كل أسبوع حسب حديث امير حنفي رئيس مجلس إدارة جميعة أصدقاء مرضى الكلى بمطروح والتي تسعي لجمع اكبر عدد من أكياس الدم لمرضى الفشل الكلوي.
لاقت الحملة استحسان العديد من المواطنين رجال ونساء وشباب الأمر الذي ينعكس على انتشار الحملة بشكل اكبر بمختلف مدن المحافظة.
وأضاف أمير أن فريق عمل الجمعية يقوم بنشر فكرة وثقافة التبرع بالدم وضرورة التبرع بالدم طبيا من خلال فريق مخصص في تلك الشأن وذلك عن طريق القيام بتوزيع البرشورات المطبوعة وتعريف المواطنين بأهمية التبرع بالدم كل ٣ شهور حسب التعليمات الطبية المعروفة.

ومن جانب آخر أكد رئيس مجلس إدارة جميعة أصدقاء مرضى الكلى أن فريق العمل التطوعي استطاع أن يحقق نجاح كبير بجمع قرابة ١٥٠ كيس دم كل حملة ويناشد جميع أهالي مطروح أن يتكاتفون حول فريق العمل ومد ايديهم بالمساعدة في التنظيم وانتشار الحملة.

اظهر المزيد
?>
error: Content is protected !!
إغلاق