محافظات

محافظ مطروح يستقبل مسؤول برنامج الأغذية العالمى

مطروح : عبدالسلام الهواري

استقبل اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح بمكتبه اليوم الأربعاء ، منجستاب هايلى مدير مكتب برنامج الأغذية العالمى بمصر والوفد المرافق له والمهندس حسين السنينى منسق البرنامج بمطروح ، وذلك على هامش زيارة الوفد للمحافظة والتي تضمنت افتتاح مدرسة غرابيل المؤامنة بمدينة النجيلة.

و تقدم مدير برنامج الأغذية العالمى بالشكر لمحافظ مطروح والأجهزة المعاونة على التعاون التام مع البرنامج لتنفيذ عدد من المشروعات الخدمية لأهالي المحافظة ،ومنها صيانة وتجديد مدارس مجتمعية جديدة وإقامة وتطهير خزانات وأبار مياه وتدريب المرأة وتوفير للعيش و مشروعات صغيرة كمصادر دخل لهم ، مؤكدين على اولوية تقديم الخدمات لمحافظة مطروح ، ومنها تدريب ٢٤ متدربة ٢٩١ سيدة على الصناعات الحرفية والجدير بالذكر أنه يتم تكريمهن خلال الزيارة القادمة.
بينما رحب اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح بمدير برنامح الأغذية العالمى بمصر، وقدم الشكر على الجهود المبذولة والتعاون مع المحافظة من أجل الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وخاصة فى اقصى التجمعات.
 وأشار محافظ مطروح إلى ما تبذله المحافظة للارتقاء بالعملية التعليمية بالتعاون مع المجتمع المدنى ومنها إقامة ١٥٠ مدرسة.
وأوضح محافظ مطروح امكانية عمل مزيد من مشروعات مدرة للدخل تتوافق مع طبيعة المحافظة خاصة بمنطقة النجيلة ، وانشاء خزانات أو ابار لتوفير مياه بالمدارس بالتنسيق مع جامعة مطروح بهدف التعاون المشترك لتدريب طلبة وخريجي الجامعة للاستفادة منهم على توفير مشروعات توفر مزيد من فرص العمل.


اظهر المزيد
?>
error: Content is protected !!
إغلاق