عاجلعالم الفن

صاروخ جنسى أذهل العالم .. هيفا ماجيك التى كانت “صبحي” ذات يوم !!

هيفا ماجيك​  من أشهر المتحولات جنسياً، عرفت شهرة كبيرة بسبب شبهها الكبير بالفنانة ال​لبنان​ية ​هيفا وهبي​.
بعد ذلك أصبحت نجمة على مواقع التواصل الاجتماعي، لتتحول الى مغنية وتطرح أغنيات بشكل مستمر، وتحصد ارقاماً عالية جداً من المشاهدات على موقع يوتيوب.

الأصل
هيفا ماجيك في الأصل كانت شاباً إسمه ​صبحي عادل​، لكنها لم تكن مقتنعة يوماً بأنها تريد أن تكون رجلاً أو أنها ذكر، وتعاملت كل حياتها على اساس أنها شابة، إلى أن قررت الخضوع لعمليات تجميلية. وروت عدة مرات كم كانت هذه الفترة صعبة عليها، بسبب الاوجاع التي كانت تشعر بها، حتى أنها تمنت الموت حينها، لأنها لم تعد تستطيع أن تتحمل آلامها، ووصل بها الأمر الى تناول أدوية أعصاب.
هيفا ماجيكمن مواليد عام 1990 في ​سوريا​، ولكنها فلسطينية الأصل إنتقلت من سوريا للعيش في لبنان، قبل أن تذهب لفترة الى ​ماليزيا​ لكي تستطيع التحول وممارسة تحولها، وميولها ​الجنسى والجسدي.
إتخذت هيفا ماجيك إسم ناي كإسم رسمي لها، إذ أن هيفا ماجيك هو اسمها الفني، ولا يمكنه أن يكون إسمها الحقيقي للحصول على الاوراق الثبوتية بعد تغيير الجنس، أما اختيارها لاسم هيفا على أنه إسم فني، فلا تنكر أنها كانت متأثرة بالفنانة هيفا وهبي، والتي كانت تعتبرها من أكثر الفنانات المحبوبات، عندما قررت ان تتحول وكانت تحبها كثيرا في ذلك الوقت.

دخولها عالم الفن
تقول هيفا ماجيك  إنها هي من قررت دخول عالم الفن، وليس بهدف تقديم صوت بل “مواضيع” أو حدث حصل معها. وتطرح هيفا ماجيك كل فترة أغنية على قناتها الخاصة على “يوتيوب” منها “مجننتهم يا انا”، والتي وصل عدد مستمعيها الى 12 مليون، “أو أم جي” وبلغ عدد مستمعيها حوالى 6 ملايين، أغنية “عصفور” حوالى المليونين، و”طقي وفرقعي” حوالى 9 ملايين…

حياتها العاطفية
ارتبطت هيفا ماجيكبشاب اسمه ربيع، وكان يظهر معها في العديد من الفيديوهات على مواقع التواصل الإجتماعي، وتزوجا بعد أن حصلت هيفا على أوراق تحولها الى أنثى، إلا أن الخلافات كانت تشوب دوماً بينهما، فقد إنتشرت عدة مرات أخبار عن انفصالهما وطلاقهما، إلا انها كانت تعود وتظهر معه في كل مرة، لتنفي شائعات الانفصال.
من ناحية ثانية تعترف هيفا ماجيك  بأنها كانت تتمنى ان تجعل ​بلقيس​ تنفصل عن زوجها السعودي ​سلطان بن عبد اللطيف​، لأنه يعجبها كثيراً كما صرحت في إحدى المقابلات أنها لا تواعد سوى الرجال، الذين يملكون نفوذاً وأموالاً، ولا تنفي أنها كانت قد واعدت رجالاً متزوجين في السابق، ولم يكن أي واحد فيهم يستحي من وجودها معه.

خروجها من ​الخليج​ ومغامراتها في تايلاند
كانت هيفا ماجيك  تعيش في إحدى الدول الخليجية، إلا أنه حصلت بعض المشاكل معها وقررت أن تنتقل إلى ماليزيا، وقد أسست ماركة لمستحضرات التجميل خاصة باسمها مع بعض الشركاء، وأصبحت معروفة هناك بشكلها، إلا أن الماركة العالمية التي أطلقتها بإسمها لمستحضرات التجميل مقرها الأساسي في نيويورك، وقد افتتحت مركز تجميل في لبنان أيضاً، إذاً الى جانب الغناء فهيفا ماجيك إمرأة أعمال.

ديانتها
في الفيديوهات التي تنشرها على حسابها على احد مواقع التواصل الإجتماعيـ قالت هيفا ماجيك  إن ديانتها اللإسلام، كما أنها تخطط للحج والقيام بالعمرة في مكة المكرمة، كما ردت على العديد من الاسئلة حول الدين، وقالت إنها لن ترتدي الحجاب في حياتها، على الرغم من انه يليق بها كثيراً حسب كلامها.

خلافها مع هيفا وهبي
على الرغم من حبها لها حصل خلاف بين هيفا ماجيك  والفنانة هيفا وهبي، ويعود سببه الى رفع وهبي دعوى على ماجيك، بسبب إستغلال “هيفا ماجيك” لإسمها، مشيرة إلى وجود “هيفا ماجيك” على وسائل التواصل الإجتماعي باسم مثل إسمها، وإستخدام الحروف الثلاثة التي ترمز إليها “mjk” نسبة الى أغنيتها “ملكة جمال الكون” يعد انتحال شخصية، وإن ذلك الإسم يخلق تشويشاً، كما أنه يمكن أن يستخدم من أجل مصالح تجارية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

?>
error: Content is protected !!
إغلاق