محافظات

٤٤٠ طالب يؤدون امتحان الدور الثاني للشهادة الثانوية السبت المقبل

مطروح : عبدالسلام الهواري

قال الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح أن تعليم مطروح انتهى من الاستعدادات النهائية لانطلاق امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية والتي من المقرر تبدأ بعد غد السبت.

 
وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم انه يتقدم لاداء امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية ٤٤٠ طالبا بخمس لجان امتحانية بمدينة مرسي مطروح وبراني وسيوة والضبعة والحمام، وسط إجراءات أمنية مشددة في إطار بروتوكول التعاون المشترك بين مديرية أمن مطروح ومديرية التربية والتعليم .
 
وفي سياق متصل أوضح مدير تعليم مطروح أنه تم التأكيد علي رؤساء اللجان بضرورة الالتزام بالتعليمات والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات ومن أبرز تلك التعليمات، عدم السماح بدخول أو استخدام التليفون المحمول داخل اللجان سواء من الطلبة أو الملاحظين و
، التصدى بكل حزم لمحاولات الغش و التحلي بضبط النفس في التعامل مع الطلاب، وتوفير المناخ المناسب والهدوء لكي يتمكن الطلاب من أداء الامتحان بشكل سليم.
 
 
و أكد وكيل الوزارة لرؤساء اللجان أن الطلاب أمانة في أعناقنا والجميع مسؤول عنها مع مراعاة العامل النفسي لهم والظروف الصحية والاطمئنان عليهم حتى آخر دقيقة فى زمن الامتحان، مشددا على أن دور رئيس اللجنة أو المراقب هو اكتشاف الخطأ ومعالجته دون تعقيد على أن نضع دائما مصلحة الطالب في المقدمة.
 
كما نبه وكيل تعليم مطروح علي مسئولي اللجان الامتحانية بسرعة التواصل المباشر مع غرفة العمليات الرئيسية الخاصة بامتحانات الدور الثاني للثانوية العامة واللجنة الثلاثية المتواجدة بالمديرية بصفة مستمرة لمتابعة سير الامتحان والإبلاغ الفوري عند وجود أي مشكلة لضمان حلها علي الفور.
اظهر المزيد
?>
error: Content is protected !!
إغلاق