سبورت

الموافقة على حضور 10 آلاف مشجع في مباراة الأهلي واطلع برة

وافقت وزارة الداخلية على حضور 10 آلاف مشجع في “مباراة الأهلي واطلع برة” بطل جنوب السودان، وقال العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي: إن النادي تلقى موافقة رسمية من الجهات الأمنية على حضور هذا العدد من المشجعين في ذهاب دور الـ64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح مرجان أن مباراة الأهلي واطلع برة الأولى ستُقام يوم 11 أغسطس الجاري باستاد الجيش ببرج العرب، في حين تقام المباراة الثانية يوم 30 أغسطس.

 

مباراة الأهلي واطلع برة

كان نادي “اطلع برة” بطل جنوب السودان طلب من النادي الأهلي إقامة مباراتي الذهاب والعودة في دور الـ64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا داخل مصر، وقد وافق الأهلي والاتحاد الإفريقي لكرة القدم على طلبهم، وتحدد الموعد والملعب الذي سيستضيف اللقاء.

 

ويلتقي الأهلي مع “اطلع برة” بطل جنوب السودان فى السابعة مساء الأحد المقبل باستاد برج العرب في مباراة الذهاب، وهي المباراة الأولى، وصاحب الأرض فيها بطل جنوب السودان، بينما سيكون الأهلي هو صاحب الملعب في مباراة العودة على نفس الملعب أيضا.

 

خطوة إيجابية

ووجه المدير التنفيذي للأهلي الشكر لوزارة الداخلية على الجهود الكبيرة التي تقوم بها في سبيل تأمين دخول وخروج الجماهير والحفاظ على أمنها، مؤكدا على ثقته الكبيرة في وعي جماهير النادي وتشجعيها لفريقها والتزامها بالتعليمات داخل وخارج الملعب.

واعتبر العميد محمد مرجان، أن تلك الموافقة خطوة إيجابية لعودة الجماهير بكل قوتها في اللقاءات المقبلة، لاسيما بعد الظهور الرائع والمثالي للجمهور المصري في أمم إفريقيا الأخيرة التي استضافتها مصر، ونالت على إثرها إعجاب وإشادة الجميع في القارة السمراء.

 

صعوبة المباراة

بينما أوضح محمد يوسف، المدرب العام لفريق الأهلي صعوبة مباراة بطل جنوب السودان، وقال يوسف: إن “صعوبة المباراة تكمن في غموض المنافس الذي يبقى فريقا مجهولا بالنسبة لنا، لذلك نسعى لدراسته بشكل جيد لرصد نقاط القوة والضعف في صفوفه من أجل التحضير للمباراة بشكل جيد”.

وأوضح أن الجهاز الفني يسعى للوقوف على كل كبيرة وصغيرة في الفريق المنافس، للاستعداد له وتجنب المفاجآت، وأضاف: الفريق المجهول تبقى مواجهاته دائما محفوفة بالمخاطر، خاصة أنه لن يكون كتابا مفتوحا، كما هو الحال مع أي فريق معروف نواجهه.

وأشار يوسف إلى أن الأهلي يحترم جميع منافسيه، سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي، وذكر المدرب العام بالأهلي، أن خوض مباراتي الذهاب والعودة مع فريق “اطلع برة” في مصر يبقى أمرا إيجابيا للفريق.

وأضاف: “سيجنبنا مشقة السفر إلى جنوب السودان، وما يترتب عليه من إرهاق للاعبين، ولذلك نسعى لاستغلال هذا الأمر، وحسم بطاقة التأهل إلى الدور التالي مبكرا”.

 

 

اظهر المزيد
?>
error: Content is protected !!
إغلاق