سبورت

إبرهيم أبو زيد: الصعود للدوري الممتاز ب هدفنا الأول .. وأحمد عيد عبدالملك مدرب كبير

أكد الكابتن إبرهيم أبو زيد المدير التنفيذي لنادي جولدي أن الكابتن أحمد عيد عبدالملك المدير الفني الجديد للفريق سيكون أحد المدربين الكبار في الكرة المصرية خلال السنوات المقبلة، مؤكداً أنه يتوقع له مستقبل باهر في عالم التدريب ومسيرة حافلة أفضل من مسيرته كلاعب كرة ونجم كبير.

وقال أبو زيد في تصريحات خاصة لـ”الأمة” أنه سعيد جداً بتولي عيد عبد الملك القيادة الفنية للفريق، خاصة وأنه لاعب كبير وأحد أبرز النجوم في الكرة المصرية خلال الألفية الجديدة, وحقق الكثير من الإنجازات والألقاب سواء على المستوى الفردي أو الجماعي، مع أندية الزمالك وحرس الحدود وكذلك مع المنتخب المصري الأول ومنتخب مصر العسكري.

وكشف أبو زيد أن هناك حالة من السعادة والتفائل داخل أروقة النادي بالجهاز الفني الجديد بقيادة أخطر خطير، مؤكداً أن الصعود للدوري الممتاز ب هو الهدف الأول والرئيسي للجميع، وهو السبب الذي دفع عبدالملك للموافقة على خوض أول تجاربه التدريبية مع النادي العريق.

وكان نادي جولدي قد أعلن إسناد مهمة المدير الفني للكابتن أحمد عيد عبد الملك بعد رحيل المدرب السابق وليد صلاح عبداللطيف لتولي قطاع الناشئين في الزمالك،وتولى الكابتن عبدالسلام نجاح منصب المدرب العام بصحبة أحمد عيد ليعاونه في الموسم الكروي الجديد.

جدير بالذكر أن أحمد عيد عبد الملك قد أعلن مؤخراً اعتزاله كرة القدم بعد مسيرة حافلة بالإنجازات والألقاب، حيث لعب عيد بقمصان حرس الحدود والزمالك وطلائع الجيش والمصري والجونة وأسوان وغزل المحلة ودجلة وأهلي بني غازي، وحقق العديد من البطولات خلال مسيرته حيث فاز بـ4 بطولات كأس مصر وبطولة الدوري مرة واحدة مع الزمالك، وكأس السوبر المصري، بالإضافة إلى التتويج مرتين بكأس الأمم الإفريقية مع الجيل الذهبي للفراعنة.

عيد عبدالملك هو صاحب أسرع هدف في تاريخ البطولات الإفريقية بعد 10 ثواني فقط، وهو أول لاعب في تاريخ الدوري المصري يُسجل أهداف في 17 موسم على التوالي، حيث سجل النجم الكبير 136 هدفاً خلال مسيرته الكروية، وشارك في 75 مباراة دولية سجل خلالها 10 أهداف بقميص منتخب مصر.

اظهر المزيد
?>
error: Content is protected !!
إغلاق