سبورتعاجل

حيلة ماكرة من “أبو ريدة” للهروب من المحاكمة فى فساد اتحاد الكرة

تساؤلات كثيرة أثارتها صورة رئيس اتحاد الكرة المصري المقال هانى ابو ريدة  مع تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز المصري السابق، ورئيس هيئة الترفيه السعودية التى تم نشرها عبر صفحة ال الشيخ الرسمية في “فيسبوك”، وهى الصورة التى اثارت ردود فعل سلبية بين أوساط الجمهور المصري الرياضي.

لعل السؤال الابرز لجمهور السوشيال ميدي: هل لجأ ابو ريدة الى صديقه ال الشيخ ، لكى يتدخل لدى السلطات المصرية لمنع التحقيق مع ابو يدة على خلفية وقائع فساد كشفتها جهات رقابية مصرية ؟

وتوالت التعليقات السلبية على الصورة خاصة بعد لقاء أبو ريدة مع آل الشيخ المتهم بالسخرية من خروج منتخب “الفراعنة” من البطولة الإفريقية مبكرا من دور الـ16 على إثر الخسارة أمام جنوب إفريقيا بهدف نظيف.

واستاء رواد مواقع التواصل الاجتماعي من نسب نجاح تنظيم البطولة القارية لأبوريدة معتبرين أن محمد فضل مدير البطولة الإفريقية التي احتضنتها مصر هو من وقف خلف النجاح الحقيقي.

ويأتي لجوء أبو ريدة إلى تركي آل الشيخ، بعد تولي جهات رقابية التحقيق في المخالفات المالية والإدارية التي ارتكبها اتحاد الكرة المصري، عقب خروجه من كأس أمم إفريقيا.

ويجري الاعتقاد أن رئيس الاتحاد الكروي المصري السابق، لجأ إلى آل شيخ حتى يتدخل لدى القيادات السياسية، من أجل منع التحقيق معه أو حرمانه من الترشح لرئاسة الاتحاد في السنوات المقبلة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

?>
error: Content is protected !!
إغلاق