حوادث

مصرية تستدرج يمنيين لممارسة ‘‘الفاحشة’’ وهكذا كانت المفاجأة

استدرجت سيدة مصرية وزوجها، يمنيين لقضاء “سهراء حمراء” في منطقة بولاق الدكرور بالجيزة، (غرب القاهرة)، وقاما بمعاونة صديق لهما على الاستيلاء على أموالهما بعد أن تعدوا عليهم بالضرب.

وفي التفاصيل ، تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغًا من “حمد طه” 40 سنة، يمني الجنسية، ومحمد حمزة 28يمني الجنسية، مقيمان بحي أرض اللواء بالعجوزة، أقرا فيه أنهما تعرفا على سيدة بقصد استئجار شقة لهما وحال توجههما لمعاينتها فوجئا بشخصين يتعديان عليهما بالضرب، ليحدثا بهما إصابات وسحجات وكدمات واستوليا منهما على 3 آلاف جنيه و100 دولار وإكراههما على توقيع 8 ايصالات أمانة وطردها.
شاهد أيضًا

غير أن التحريات والتحقيقات الأمنية كشفت عدم صحة رواية البلاغ وأظهرت أنهما تعرفا على سيدة بقصد قضاء “سهرة حمراء”، إلا أنهما فوجئا بشخصين تعديا عليهما بالضرب واستوليا على متعلقاتهما.

وتبين أن وراء الحادث ياسمين 30 سنة، ربة منزل ومقيمة بمنطقة زنين، وسيد 28 سنة، سائق زوج الأولى، ومصطفى 33 سنة، سباك صديق الثاني.

وقد تم ضبطهما بجميع المسروقات وإيصالات الأمانة وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأن السيدة استدرجت اليمنيين لقضاء سهرة حمراء وعند حضورهما فوجئوا بزوجها وصديقه ، يهددونهما بالإبلاغ عن واقعة الزنا بعد ضربهما وسرقتهما.

jo
اظهر المزيد
?>
error: Content is protected !!
إغلاق