عاجلعرب وعالم

يعجز اللسان عن وصفها.. ماذا قال ضيوف الرحمن عن مبادرة طريق مكة؟

قدم حجاج دول ماليزيا، وإندونسيا، وباكستان، بالشكر والعرفان للملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، والأمير محمد بن سلمان ولي العهد، على مبادرة طريق مكة، لتسهيل خدمات الحجاج من مطارات بلادهم وحتى الوصول إلى سكنهم بالسعودية، حيث إختصرت ساعات الأجراءات الطويلة لتصل إلى عدة دقائق فقط.

الحاج الباكستاني زهيران عبد الرحمن، دعا الله أن يحفظ خادم الحرمين وولي عهده، لخدماتهما الجليلة للإسلام والمسلمين، مؤكدا أن مبادرة طريق مكة سهلت إجراءات الحج بالنسبة لهم حيث وصل للأراضي المقدسة دون عناء أو جهد.

موسم الحج

وعلى نفس المنوال، أكد زميله في رحلة الحاج نواز علي الباكستاني الجنسية، أن مبادرة طريق مكة فريدة من نوعها حيث اختصرت الإجراءات في وقت قصير، وكعادتها أبهرت المملكة ضيوف الرحمن وسهلت عليهم رحلة الحج، موجها الشكر الكبير لخادم الحرمين وولي العهد، على صنعهما المستحيل لخدمة حجاج بيت الله الحرام.

أما عزيزدان من بنجلاديش فقد ملأت وجهه السعادة، موضحا أن موظفي مطار الأمير محمد بن عبد العزيز استقبلوه بالورود والهدايا وماء زمزم، لافتا إلى أن القيادة السعودية وفرت لهم كل سبل الراحة داخل المطار حتى وصولهم لمسكنهم الخاص في السعودية.

مبادرة طريق مكة

أما الحاج الماليزي محمد سرولا، فقد أثنى عن كم الحفاوة الضخمة التي وجدها من المسؤولين السعوديين، مؤكدا أن تلك الحفاوة كان لها بالغ الأثر في نفسه، وأن الحب الذي توليه المملكة للمسلمين وضيوف الرحمن من كافة أنحاء العالم كبيرة وعظيمة.

وشدد على أن الأهتمام الكبير من قبل القيادة السعودية، بحجاج بيت الله الحرام يشعره بالفخر بوجود مثل تلك القيادة للمسلمين سخروا أنفسهم لخدمة الإسلام والمسلمين.

بدوره عبر نظيم الدين علي عن سعادته وامتنانه بالتعامل بكل حب ورقي من رجال المطار من الأمن والعاملين بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز، ورفع يديه بالدعاء للمولى عز وجل أن يديم المملكة السعودية بلدا آمنا مستقرا، قائلا: “يعجز لساننا عن وصف التسهيلات التي حصلنا عليها”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

?>
error: Content is protected !!
إغلاق