عاجلعالم الفن

وفاة الفنان السعودي الشاب تومي عمران

كشف حساب الفنان السعودي تومي عمران على “تويتر” وفاته بشكل مفاجئ الشهر الماضي.

وأوضحت شقيقة تومي لموقع مجلة “سيدتي”، أن شقيقها الذي توفي عن عمر (36 عاماً)، كان يقضي إجازته معها في مدينة الخبر قبل أن يسقط فجأة مغشياً عليه، إذ كان يعاني من ورم في الدماغ ولم يكن يعرف بذلك الأمر أي فرد من عائلته.

وأضافت أنه دخل في غيبوبة لمدة شهرين، وتوفي يوم 12 يونيو الماضي ودفن في اليوم التالي، مشيرة إلى أنهم كانوا في حالة يرثى لها بعد وفاته لذلك لم يفكروا في إعلان نبأ وفاته في حينه.

يُذكر أن الراحل تومي عمران وُلدَ في ولاية كاليفورنيا الأمريكية في 10 مارس، من أب سعودي و أم تركية، وتربى في أمريكا وعاش حياته في فرنسا، وأول زيارة له إلى المملكة العربية السعودية كانت وهو في عمر 15 عاماً للحصول على بطاقة تعريف الشخصية، وتخرَّج في كلية الهندسة، لكن حلمه كان التوجه للإعلام الفني، وكان يريد أن يكون مغنياً لكنه واجه صعوبات في إقناع والده بذلك، وفي نهاية الأمر اقتنع والده برغبته فقرر أن يبدأ مشواره من مصر لتحقيق حلمه.

حياة تومي كَانتْ جولة سياحية؛ فقد عاش حياته كسائح يتنقل مِنْ بلد لآخر، وذكر تومي أنّه كَانَ سعيدًا بهذه الحياةِ، لأنه تَعلّمَ كَيفَ يَتعاملُ مع الناسِ بسهولة، حيث اكتسب العديد من الخبرات وخاض الكثير من التجارب التي علمته الكثير مِنْ التقاليد والعادات الخاصة بحضاراتِ البلدانِ المختلفةِ التي زارها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

?>
error: Content is protected !!
إغلاق