الفنعاجل

محمد رمضان يثير غضب الملايين بعد ظهوره مع المطرب الاسرائيلي

تصدر المطرب الإسرائيلي أومير آدام محركات البحث، بعد ظهوره مع الفنان محمد رمضان، في صورة تجمعهم مع الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي، في دبى دون سبب واضح عن تلك المناسبة، مما أثار غضب  وشكوك ملايين المصريين والعرب، من جمهور محمد رمضان، خاصة بعد العلم بأن والده كان عقيدًا في الجيش الإسرائيلي، وهو جندي سابق بفيلق العتاد.

من هو أومير آدام

ولد أومير آدم في 22 أكتوبر عام 1993م، بالولايات المتحدة الأمريكية، وذهب بعد والدته بثلاث سنوات إلى إسرائيل ليستقر هناك مع أسرته، وينتمي إلى تيّار الموسيقى اليهودية الشرقية.

أومير آدام

وكان أومير أدام جنديًا في فيلق العتاد بالجيش الإسرائيلي، وهو المسئول عن تطوير وصيانة العتاد الحربي، ودعم المواد القتالية من الذخيرة والأسلحة والعتاد، وغيرها من النظم.

أومير آدامأومير آدام

مناصب شغلتها عائلته في الجيش الإسرائيلي

شغل والده ينيف آدم الذي ينتمي إلى يهود القفقاس، منصب عقيدًا في الجيش الإسرائيلي، ونائبًا لقائد وحدة “شَلداغ” إحدى وحدات كوماندو سلاح الجوّ الإسرائيلي، وتُعرَف برقمها 5101، إضافة إلى منصب نائبًا لكتيبة المظليّين رقم 202، وشغل العديد من أفراد عائلته مناصب في الجيش الإسرائيلي.

المسيرة الفنية للمطرب الإسرائيلي أومير أدام

شارك في الموسم السابع من “نجم يولد” الذي يُعرض في إسرائيل، ولكن لم يؤهل بسبب الجدل حول العمر الحقيقي له عندما تقدم بالطلب، وينتمي إلى تيّار الموسيقى اليهودية الشرقية.

ونُشرت للمطرب الإسرائيلي أومير أدام الكثير من الألبومات ومنها: “أذوب فيك، ولدٌ جيّد، ولد سيّء الموسيقى والهدوء، أنا أعترف”.

أومير آدام

وجدير بالذكر، أن الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي، أثار جدل كبير بين نشطاء السوشيال ميديا عقب نشره صورته مع الفنان محمد رمضان برفقة أحد الفنانين الإسرائيليين في دبى دون أن يوضح عن سبب تلك المناسبة التي جمعتهما سويا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى