منوعات

الطفل ميسرة سفيرا للطفولة بالجمعية النروجية للعدالة والسلام

إيمانا من الجمعية النروجية الدولية للعدالة والسلام فى اوسلو بأن الأطفال هم جيل المستقبل، فضلا عن أن دور المجتمع المدني هو التكاتف مع الأسرة والمدرسة والمجتمع لتربية هذا الجيل على القيم والسلوكيات الصالحة، وكذلك اكتشاف المبدعين منهم ولتكريم الأطفال الحاصلين على إنجازات على الصعيد الوطني والدولي والعالمي، تم تنصيب الطفل ميسرة محمود سفير للطفولة للجمعية النروجية الدولية بمملكة النرويج.

ميسرة  نموذج للشباب المحب لبلده المندمج مع مجتمع النمسا، معتز بأصالته، متوافق مع بيئته و القيم المصرية و العالمية، يمتد وعيه الي المحتاجين، و يدفعه شغفه الي مبادرات خلاقة، تدعم مجتمعه، و تربط بين الثقافات ،و تخدم البيئة، و ترفع صورة مصر في الخارج، و تحفز الشباب الي الأنشطة البناءة و التفاعل مع نظرائهم.

ميسرة شاب طموح، يحول حبه الي عمل، يثق بنفسه، مفعم بالحيوية، حيوية تجاوزت المنفعة الذاتية لتبتكر، و تخدم، و تشع التضامن بين الشباب ، والمودة و التعارف بين الثقافات، و تشيع الأمل بين البشر. مصر تحتاج لهذا، ليعرف العالم ما بها من خير، ليقدم للبشر حضارتها ومبدعيها، و يستفيد الجميع في محبة، و لتعلو مكانة مصر الي الاعلى

ميسرة طفل نمساوى من اصول مصرية عمرة 14عام. اسس مبادرة عبر موقع التواصل الاجتماعى بمساعدة زملائة لمساعدة الاشخاص كبار السن فى تلبية احتياجاتهم فى مدينة فينا لمواجهة فيروس كورونا الذى يستهدف الكبار فى المقام الاول تحية الي ميسرة، و أطيب التمنيات بمزيد من النجاح و التألق لصالح أهله و أصدقائه و بلده و العالم .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى