سبورتعاجل

كأس العالم لكرة اليد.. محمد صلاح يغرد برسالة اللحظات الأخيرة

تلقى منتخب مصر لكرة اليد، رسائل دعم من نجوم كرة القدم وعلى رأسهم محمد صلاح لاعب ليفربول، مع اقتراب انطلاق كأس العالم للعبة.

ويستهل منتخب “الفراعنة” مشواره في البطولة، بمواجهة التشيك مساء الأربعاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات.

وحرص صلاح على مواصلة تقديم الدعم لأبناء بلده في مختلف الرياضات، بعد أن ساند من قبل رامي السبيعي بطل مستر أولمبيا 2020، وميار شريف لاعبة التنس، قبل نحو 3 ساعات على انطلاق الحدث المرتقب.

وكتب “مو” عبر حسابه بموقع “تويتر”: “فخور ببلدي وحصولها على شرف تنظيم كأس العالم لكرة اليد. أثق في تنظيم مشرف كعادتنا وأتمنى كل التوفيق لمنتخبنا الوطني”.

الدعم امتد أيضا لعدد من عناصر منتخب مصر الأول لكرة القدم، وكتب المدافع أحمد حجازي لاعب الاتحاد السعودي: “بالتوفيق لرجال منتخبنا الوطني لكرة اليد”.

وأضاف زميله محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي: “كل التوفيق لمنتخب اليد، وإن شاء الله تفرحونا ياأبطال”.

وتُقام بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 على الأراضي المصرية، خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير/كانون الثاني الجاري، بمشاركة 32 منتخبا، لأول مرة في تاريخ اللعبة.

واختارت مصر، المصنفة ضمن المستوى الثاني، أن تكون مع السويد وتشيلي، بعدما سمحت القرعة لها باختيار مجموعتها في الدور التمهيدي، باعتبارها البلد المنظم، ثم انضمت للمجموعة التشيك (مستوى ثالث) قبل أن تنسحب بسبب فيروس كورونا، وتحل مقدونيا الشمالية بدلا منها.

ويتأهل للدور الرئيسي أصحاب أول 3 مراكز في كل مجموعة من المرحلة التمهيدية المكونة من 8 مجموعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى