مصر النهاردة

القوى العاملة :تعيينات جديدة لجميع المؤهلات بمرتبات تصل الي 7500 جنيه

قامت وزارة القوى العاملة بالإعلان عن طرح عدد من التعيينات الجديدة لحوالي 1882 شاب وخريج من الحاصلين على جميع المؤهلات الدراسية في محافظة البحيرة حيث إن الوزارة تلقت تقرير من مديرية القوى العاملة والتي تفيد نجاحها في تعيين عدد من الشباب في شركات ومصانع القطاع الخاص مع بداية عام 2021.

كما إن الوزارة ستقوم بالإعلان اليوم عن بدء حملات التفتيش على المصانع والشركات بالقطاع الخاص وذلك من أجل التأكد من اتخاذ هذه المنشآت لجميع الإجراءات الاحترازية ووسائل التعقيم والتطهير في إطار مواجهة تفشي الموجة الثانية لفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

ويتم العمل على حماية العاملين وكل أطراف العمل في منشآت القطاع الخاص كما ستقوم الوزارة بالإعلان عن تفاصيل نجاح حصول الملحق العمالي بالكويت أحمد إبراهيم على 9.8 مليون جنيه مستحقات متأخرة لمصريين خلال 2020، خلال عملهم بدولة الكويت.

وأوضح انه سيتم الإعلان عن تفاصيل خطة الوزارة في بدء لتدريب على الوحدات المتنقلة في جميع المحافظات وذلك ضمن استراتيجية الوزارة في تأهيل الشباب والخريجين لسوق العمل واحتياجاته ومتطلباته الفعلية على أرض الواقع.

فيما أعلنت وزارة القوى العاملة عن نجاحها في توفير 3 آلاف وظيفة وفرصة عمل بالقطاع الخاص حيث يستطيع الشباب والخريجون التقديم للالتحاق بها في جميع محافظات الجمهورية خلال شهر يناير الحالي.

وأكدت إن تلك الوظائف وفرص العمل متاحة لجميع الخريجين وأصحاب المؤهلات العليا وفوق المتوسطة والمتوسطة بمرتبات تبدأ من 1500 جنيه وتصل إلى 7500 جنيه وتكون حسب نوع المؤهل وسنوات الخبرة في المهنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى