مقالات رأي

وداعا لويس.. وقبلت اعتذارك عن الزيارة.. بقلم: عادل سيف

وداعا لويس.. وقبلت اعتذارك عن الزيارة.. بقلم: عادل سيف

 

عادل سيف

فقدت صديقي العزيز جدا وزميلي لويس جرجس مدير تحرير جريدة الجمهورية بسبب كورونا في مساء اليوم الأخير من 2020 ومع صدمة الخبر حاولت اهرب من حقيقة وفاته على مدى الأيام الثلاثة الماضية ولكن بلا فائدة، خاصة واننا في اخر اتصال هاتفي بيننا منذ حوالي أسبوعين اتفقنا على ان نزور المتحف الزراعي بالدقي مع اكتشفنا انه لدى كل منا نفس الرغبة في الزيارة كلما مررنا به، اكتشاف الرغبة المشتركة هذه لم يكن المصادفة الوحيدة بل هناك الكثير من المصادفات والاهتمامات كانت بيننا، لا اعرف هل لأننا من مواليد برج العقرب كما كنا نفسرها ام لكون كل واحد منا كان الولد الوحيد في اسرته.

غاب لويس دون اعتذار عن عدم مشاركتي في الزيارة، وبقت أسئلة في خاطري هل سيمهلني القدر لان أقوم بالزيارة؟ وهل سأمتلك الشجاعة للقيام بها لما ستحمله لي معها من احزان لفقده؟.. ربما أقوم بها لعلك تكون معي بروحك او مرافقا في خاطري.

لويس حضرت فرحك وحضرت مباركا لميلاد ابنك الوحيد ربنا يحميه، وسافرت لك من السعودية حيث كنت اعمل لأقابلك عندما وصلت للبحرين للعمل بها، وتشاء الاقدار الا احضر جنازتك… رحمك الله فلقد كنت محبوبا من الجميع وجمعتهم بمحبتهم لك ليدعو لك بالرحمة.

لويس جرجس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى