مصر النهاردة

مصري يفوز بجائزة قلادة الأمير محمد بن فهد في مجال التسويق

فاز الدكتور مصطفى الشربيني بجائزة قلادة الأمير محمد بن فهد العالمية في مجال التسويق والإعلام الاجتماعي بحصد المركز الأول وحصوله على مبلغ ١٠٠٠٠ دولار ومن المقرر تكريم الفائزين في احتفالية بجامعة الدول العربية في ٢٤ مارس ٢٠٢١.
من جانبه عبر الدكتور مصطفى الشربينى،عن سعادته بالفوز بهذه الجائزة والتي اعتبرها من أفضل الجوائز التى حصل عليها في تاريخ عمله التطوعي الإنساني، بالإضافة إلى شعوره بالفخر كممثل مصر في المسابقة التى تضم العديد من المشاركين من مختلف الجنسيات العالمية والعربية.
وأضاف ” الشربينى ” في تصريحات صحفية اليوم، إنه يهدي الجائزة إلى فريق عمله الفائز بمشروع جريدة أخبار التنمية المستدامة لان العمل هو عمل جماعي، مضيفا انه في الفترة المقبلة سيسعى هو وفريق العمل على حصد العديد من الجوائز والمشاركة في المحافل العربية والدولية من خلال تقديمهم الأعمال الإنسانية والتطوعية الجادة التي تحدث أثرا فعالا لمحاربة الفقر والبطالة وحماية المجتمع والبيئة في المجتمع المصري والعربي والأفريقي.
الجدير بالذكر أن الجائزة تمنح برعاية جامعة الدولة العربية واثنين من المحكمين أساسيين هما مكتب الأمم المتحدة للمتطوعين وصندوق الأمم المتحدة للسكان مكتب الدول العربية.
حيث تمنح في ٦ مجالات بمجموع جوائز ١٨٠٠٠٠ دولار سنويا لخدمة الأعمال التطوعية بقيمة ١٠٠٠٠ دولار للفرد و٢٠٠٠٠ دولار للمنظمة في مجالات ” التعليم.. الصحة.. الثقافة والفنون..البيئة.. الاقتصاد.. الإعلام والتسويق “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى