سبورتعاجل

تفاصيل المفاجأة “التي ستهز الأهلي”.. وتعليق من تركي آل الشيخ

لا شيء يشغل الساحة الكروية المصرية في الساعات الأخيرة، سوى التسريبات الإعلامية بوجود مفاجأة ستهز النادي الأهلي فور عودة الفريق للقاهرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة بالميراس البرازيلي الخميس، بالدوحة، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية.

وكشفت تقارير إعلامية عن “مفاجأة ستهز النادي الأهلي” فور عودته للقاهرة، ما دفع البعض للحديث عن وجود قرار بحل مجلس الإدارة أو تغيير وزاري، وهو الأمر الذي نفته تقارير أخرى.

تغيير مجالس إدارة الشركة الراعية
وكشف سيف الوزيري، المدير التنفيذي السابق لنادي بيراميدز، تفاصيل المفاجأة، بالإعلان عن اختياره رئيسا لشركة إستادات التي ترعى النادي الأهلي وقناته الفضائية.

وقال الوزيري في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس المصرية: “قمت باختيار محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي نائبا لي، مع البقاء في منصبه السابق لعدم التعارض”.

وعن علاقة الشركة بقناة الأهلي أكد الوزيري أن الإدارة الجديدة تهدف إلى مزيد من التطوير والتحسن في شكل القناة، موضحا أن الأيام المقبلة ستشهد الوقوف على كافة اشكال التطوير المطلوبة.

وواصل: “سنضع الاستراتيجية الجديدة خلال الأسبوع المقبل، وسنضع استراتيجية خاصة لقناة النادي الاهلي وسيكون هناك تطورات خلال الفترة المقبلة، وهناك زيادة متوقعة في مقابل رعاية النادي الأهلي”.

وأكمل: “نعمل على تطوير ملعب التدريب الخاص بالنادي الأهلي، ولم نجتمع حتى الآن والحديث عن إنشاء ملعب الاهلي سابق لأوانه ولكن نأمل في ذلك خلال الفترة المقبلة”.

وباتت شركة لايف التي تدير قناة الأهلي، ضمن المنظومة الجديدة التي سيديرها سيف الوزيري باعتبارها مملوكة لـ”إستادات”.

وتعد إستادات شركة قابضة مصرية، تعمل على تطوير الملاعب المصرية وهيئاتها الرياضية، لتكون مؤسسات رياضية اجتماعية ترفيهية اقتصادية شاملة، تحت مسمى أندية “سيتي كلوب”.

وأبرمت الشركة اتفاقية للوحدة الاقتصادية مع النادي الأهلي، لإدارة “وحدة الأهلي الاقتصادية رؤية 2045” والتي تضم 4 مشروعات رياضية خدمية واستثمارية، هي تحويل إستاد السلام إلى “إستاد الأهلي we السلام”، بموجب حق انتفاع لمدة 25 عامًا، وحصول الأهلي على حقوق نادى طيبة بالأقصر بموجب حق انتفاع لمدة 25 عامًا، وحصول الأهلي على مجمع حمامات سباحة، بحق انتفاع لمدة 25 عامًا، وإسناد إدارة قناة النادي إلى شركة لايف.

تعليق تركي آل الشيخ
من جهته علق المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلا: “لازلت أعيد وأكرر، لا علاقة لي بالاستثمار في الرياضة في مصر من قريب أو بعيد، ولم أتملك أي شركة في هذا الخصوص”.

وواصل: “علاقتي بالأخ سيف الوزيري منتهية منذ فترة، ولا نية لي بالاستثمار الرياضي في جمهورية مصر الان أو مستقبلاً”.

وختم: “أرجو تحري الدقة وعدم الالتفات للشائعات المغرضة، تركي آل الشيخ إذا عمل شيئا يقوم بالتصريح وليس لديه ما يخفيه”.

وربط البعض بين تعيين الوزيري وتركي آل الشيخ الذي كان يملك نادي بيراميدز في وقت سابق، قبل بيع النادي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى