حوادث

خنقه بعدما فشل في اغتصابه.. تفاصيل قتل طفل أوسيم

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة، بحبس سائق توك توك قتل طفل خنقًا داخل منزل مهجور بمنطقة بشتيل بعدما استدراجه لمحاولة التعدي عليه جنسيًا، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتجري النيابة العامة تحقيقات مكثفة حول الواقعة.

وأدلى المتهم بقتل طفل في أوسيم باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث، قائلا أنه يعمل سائق توك توك، واستدرج المجني عليه بهدف توصيله، حيث تسلل به لمنزل مجهور محاولًا التعدي عليه جنسيًا، إلا أن الطفل قاومه، وخوفًا من الفضيحة خنقه حتى الموت، ثم وضعه في كيس بلاستيك أسود وتخلص من جثته بألقاه على طريق الوراق.

وأمرت النيابة العامة بعرض جثة طفل أوسيم على الطب الشرعي للتشريح، وطلبت تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وصرحت بدفنه عقب الانتهاء، وكلفت رجال المباحث بسرعة إجراء التحريات التكميلية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وحصلت “الأمة”  على صورة الطفل فهد فيصل، 8 سنوات، ضحية سائق توك توك، قام باستدراجه وخطفه داخل مركبة “التوكتوك” لمحاولة اغتصابه داخل منزل مهجور بمنطقة بشتيل.

وتمكنت أجهزة الأمن بالجيزة في أقل من 48 ساعة، من فك طلاسم اختفاء طفل في ظروف غامضة، بمنطقة بشتيل التابعة لمركز أوسيم شمال المحافظة، إذ تبين أن سائق توك توك استدرجه إلى منزل مهجور، وقتله خنقاً بعد فشله في اغتصابه، وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطاراً من العميد عمرو طلعت رئيس قطاع شمال الجيزة، بورود بلاغا للرائد محمد مجدي رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، باختفاء “فهد.ف” 8 سنوات في ظروف غامضة بمنطقة بشتيل.

شكل اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وتوصل تحريات العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث فرقة الشمال، إلى أن سائق توك توك يدعى “أحمد.ن.” 33 سنة، استدرج الطفل للاعتداء الجنسي عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى