عاجلعرب وعالم

فيديو| موقف إنساني للأمير “عبدالعزيز بن فهد” يثير تفاعلاً واسعًا

أثار مقطع فيديو تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر فيه الأمير عبدالعزيز، نجل العاهل السعودي الراحل، الملك فهد بن عبدالعزيز يروي موقفًا مع بائع شاي، تفاعلاً واسعًا.

وفي المقطع، يتحدث الأمير عبدالعزيز لمجموعة من الأشخاص داخل المسجد عن وقوفه عند محل وطلبه شاي، قبل أن يتعرف عليه البائع، وأعطاه الأمير “ربطة” (نقود) كانت بحوزته قبل أن يتنبه خلو سيارته من البنزين ويطلب من البائع ألف ريال ليعبئ سيارته، وهو ما جعل الحضور ينفجرون في الضحك بسبب طرافة الموقف.

وفي يناير الماضي، جرى تداول مقطع فيديو للأمير عبدالعزيز تظهر فيه امرأة تطلب مبلغ 3 آلاف ريال من الأمير قائلة إنها خضعت لعملية جراحية قبل أن يقدم لها الأمير 50 ألف ريال.

يذكر أن الأمير عبدالعزيز برز في وقت سابق في ديسمبر الماضي بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بعد فيديو لموقف مع طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة، يظهر فيه حاضنًا للطفل رافعًا إياه عن كرسيه المتحرك قائلاً: “الله يصلحه ان شاء الله.. وجه وجه سعيد إن شاء الله”، موجهًا سؤالاً لذويه عن “أي خدمة أي شيء يبيه”.

وقبلها سبق لاسم الأمير عبدالعزيز بن فهد برز أن برز في فبراير بعد تداول مقطع فيديو زيارته من قبل ولي عهد السعودية، الأمير محمد بن سلمان مثيرًا بذلك تفاعلاً واسعًا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

فهد المساعد

@fahadAlmosaad

موقف طريف للأمير #عبدالعزيز_بن_فهد
مع بائع شاهي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

?>
error: Content is protected !!