عاجلعرب وعالم

رسالة مؤثرة من ” الملك عبد الله” لرفاق السلاح

وجه العاهل الأردني الملك عبد الله بن الحسين رسالة مؤثرة للعسكريين والمحاربين القدامى.
وكتب العاهل الأردني على حسابه في تويتر :” هذا يومكم، وكل أيام الوطن أيامكم.. إخواني وأخواتي رفاق السلاح المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى لكم كل التقدير على تضحياتكم وإخلاصكم وعطائكم الموصول”.
وأضاف أن دعمكم وتحسين ظروفكم هو في صميم أولوياتنا وصلب اهتماماتنا.. كل عام وأنتم بألف خير.
وأشاد العديد من رواد تويتر برسالة العاهل الأردني ، حيث علق أحد المغردين قائلا :” كل عام أردننا وقائد الوطن والجيش العربي بألف خير.. كلنا مع الملك أطال الله في عمره مديد بالصحة والعافية وهداية البال يا رب”.
وطالب آخر:” كل المتقاعدين العسكريين أتاهم زيادة إلا نحن متقاعدين الضمان الاجتماعي أتت بنسبة محددة يعني لم تشمل إلا فئة قليلة ونحن أيضا لم ننتسب لمؤسسة المتقاعدين العسكريين وأنا سيدي مصاب بمرض السرطان وهذه الفئة كلها تقاعد ضمان مصابين الله يطول بعمرك سيدنا ويحفظك يا رب”.
يذكر أن القوات المسلحة الأردنية، بتوجيهات ملكية سامية، وبإيعاز من رئيس هيئة الأركان المشتركة، وجهت دعوة للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى وذويهم، لزيارة الوحدات التي خدموا فيها أو الوحدات القريبة من مناطق سكناهم، لمشاركة مرتبات الوحدات نشاطاتهم اليومية، والاطلاع على التحديث والتطوير الذي طرأ عليها.
وجاء لك بمناسبة الاحتفال بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى الذي يصادف في الخامس عشر من شهر فبراير من كل عام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

?>
error: Content is protected !!