حوادثعاجل

سرقوا مركبته..مجهولون ضربوا سائق والقوه على الطريق في كفر الشيخ

كفر الشيخ - سلمى المصري:

عثر أهالي بمركز مطوبس في كفر الشيخ، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، على شاب في العقد الثاني من عمره ملقى على الطريق الرابط بين قرية منية المرشد التابعة لمركز مطوبس ومدينة مطوبس، على حافة مصرف.

التفاصيل عندما تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة مطوبس، بتلقيه إشارة من شرطة النجدة، عن بلاغ أهالي بعثورهم على شاب في العقد الثاني من عمره، ملقى على حافة مصرف كائن بطريق قرية منية المرشد – مطوبس، بناحية عزبة فرحة وبجوار كوبري العزبة، دائرة المركز، وجرى نقله إلى مستشفى مطوبس المركزي.

أنتقل الرائد فؤاد الفقي، رئيس مباحث مركز شرطة مطوبس، رفقة النقيب أحمد الدمرداش، معاون مباحث المركز، إلى مستشفى مطوبس المركزي، وبالفحص تبين أن الشاب الذي عثر عليه الأهالي يدعى “أحمد م.ع.غ”، 27 عامًا، سائق توك توك، ويقيم بقرية الروس، التابعة لمركز مطوبس، ومصابًا بكدمة في الرأس.

وبسؤال سائق التوك توك أفاد أن 3 أشخاص مجهولون، طلبوا منه توصيلهم من محل إقامته قرية الروس إلى أحد الأماكن من محل إقامته قرية الروس، إلى أحد الأماكن، وأثناء سيره بهم فوجئ باعتدائهم عليه بالضرب، والقوه على حافة المصرف بمكان الواقعة المذكور، وفروا هاربين بمركبته “التوك توك” بغرض سرقتها.

وجه اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، بتشكيل فريق بحث جنائي ترأسه العميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، وضم الرائد فؤاد الفقي، ومعاونيه، لكشف غموض الواقعة والوصول لمرتكبيها.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

?>