مصطفي عبدالخالق: النيابة حققت معي أنا وسليمان .. وقضية بطلان إنتخابات الزمالك...

مصطفي عبدالخالق: النيابة حققت معي أنا وسليمان .. وقضية بطلان إنتخابات الزمالك ستبدأ من الصفر

مشاركة

 

عمرو محمد

قال مصطفي عبدالخالق، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، إن مشاكل الزمالك الآن، تنقسم لموضوعين، الأول تحقيقات النيابة العامة ، والثاني قضية بطلان إنتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك.

وأضاف عبدالخالق، في تصريحات خاصة لـ “الأمة”، النيابة العامة، تُحقق مع الجميع، ونحن نُسأل أيضآ، مع المجلس السابق، بصفتنا كنا مشاركين في هذه الفترة، لذلك ذهبت أنا، والكابتن أحمد سليمان، ومصطفي سيف العماري، وسيذهب المهندس هاني شكري هو الآخر، علي الرغم أنه لم يكمل شهراً داخل المجلس، فهذه هي تحقيقات النيابة العامة.

وتابع عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، أيضآ يوجد قضية واحدة، أنا من قام برفعها، وهي قضية بطلان إنتخابات اختيار مجلس إدارة نادي الزمالك، وننتظر الآن، تغير المحكمين، بسب التعديلات الصادرة، من مركز التسوية والتحكيم المصري، وبعد هذه التعديلات، نختار المحكمين الجدد، ونبدأ من صفر مرة أخرى، وهذه هي القضية الوحيدة المرفوعة علي مجلس إدارة نادي الزمالك.

وأكمل عبدالخالق، حديثه عن لائحة نادي الزمالك الخاصة، للاسف الشديد قدمنا طعناً علي اللائحة الخاصة بنادي الزمالك، ولكن المحكمة ردت القضية، لأنها ليست ذو صفة، وبعد الزمالك لم نستطيع تقديم أي طعن لأن الموعد القانوني كان إنتهي.

استطرد مصطفي عبدالخالق ، أحترم رأي الجمعية العمومية لنادي الزمالك، ولكن لا دخل للقضايا، بالخلافات داخل المجلس، موضحاً، حتي لو اجتمع مجلس إدارة نادي الزمالك كاملاً، بحضور، هاني العتال، لن أتنازل عن القضايا.

واختتم مصطفي عبدالخالق، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، أن الأمور الآن داخل نادى الزمالك صعبة، وعلي المجلس الحالي ترك اللجنة المُشكلة من النيابة العامة، الإشراف على النادي ماليا، وأتمني أن تنتهي التحقيقات في أقرب وقت، فالزمالك ورموزه أكبر من أي شخص.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

لا تعليقات

اترك تعليق