وزير الصحة لمدير هليوبليس: ” انا في ظهرك وحقك هيرجعلك ومن بكرة...

وزير الصحة لمدير هليوبليس: ” انا في ظهرك وحقك هيرجعلك ومن بكرة انت في مكتبك”

مشاركة

 

هاني قاعود

وجه الدكتور أحمد عمادالدين راضى، وزير الصحة والسكان، بالتحقيق الفورى والعاجل في واقعة مستشفى هليوبوليس التابعة للمؤسسة العلاجية بالقاهرة، وذلك بعد الاعتداء على مدير المستشفى وصفعه على وجهه من زوج ممرضة تعمل بالمستشفى لرفضه أجازة” غير وجوبية” لها.

وقال وزير الصحة والسكان لمدير المستشفى:” انا في ظهرك وحقك هيرجعلك ومن بكرة انت في مكتبك”.

جاء ذلك خلال إستقبال وزير الصحة والسكان، مساء امس السبت، الدكتور مصطفى شكري مدير مستشفى هليوبوليس المعتدى عليه، وبحضور الدكتور علاء عوض رئيس المؤسسة العلاجية بالقاهرة، والدكتور شريف عوض مدير عام المؤسسة العلاجية، وذلك بمقر معهد القومي للتدريب بالعباسية.

واشار وزير الصحة والسكان إلى أن التعدى على اى من الفريق الطبى هو أمر غير مقبول، مشددا على اجراء تحقيقا موسعا فى الواقعة للممرضة ، وسيشمل التحقيق أيضا موظفي أمن المستشفى لتقصيرهم فى أداء عملهم، لافتا إلى أن نتائج التحقيقات سترفع له شخصيا وسيتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتوقيع أقصى العقوبة عليهم.

وذكر وزير الصحة والسكان انه تواصل مع اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية لمتابعة مجريات التحقيقات، والمحضر المقدم من مدير المستشفى في الواقعة، مؤكدا أن هذه الواقعة تعد اهانة واعتداء على طبيب اثناء تادية عمله، وانه لا تهاون في حق اى طبيب أو أى من أعضاء الفريق الطبى.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

لا تعليقات

اترك تعليق