“برش المياه” تم استقبال طائرة المنتخب المصري في موسكو

“برش المياه” تم استقبال طائرة المنتخب المصري في موسكو

مشاركة

استقبل مطار “دوموديدوفو” في العاصمة الروسية موسكو في 12 أبريل/نيسان أولى رحلات شركة “مصر للطيران” بعد قرار استئناف الرحلات بين روسيا ومصر.

طائرة مصر للطيران في موسكو

اختارت “مصر للطيران” أن تقوم طائرة المنتخب المصري المشارك في نهائيات كأس العالم المقررة صيف العام الحالي أولى الرحلات بين البلدين.

الطائرة التي تزينت بصور لاعبي منتخب الفراعنة، تتقدمهم صورة النجم الدولي محمد صلاح، وحارس المرمى عصام الحضري بالإضافة لصور محمد النني ومحمود تريزيجيه ومدرب المنتخب هيكتور كوبر.

واستقبلت إدارة المطار الطائرة المصرية برش الطائرة بالماء، وهو تقليد متبع بمثابة الترحيب والاحتفال بوصول أول رحلة بعد توقف الرحلات بين البلدين.

جدير بالذكر أن “مصر للطيران” ستسير ثلاث رحلات أسبوعياً إلى موسكو وذلك أيام الأحد والثلاثاء والخميس على طائرات الشركة من طراز “أيرباص 320”.

وكانت رحلات الطيران قد توقفت بين البلدين بقرار روسي في خريف 2015، عقب سقوط طائرة ركاب روسية في صحراء سيناء، ومصرع ركابها وطاقمها وعددهم 224 شخصا.

طائرة مصر للطيران في موسكو

تم التوقيع مؤخرا على اتفاق تعاون في مجال الأمن الجوي بين موسكو والقاهرة، يقضي باستئناف الرحلات بين البلدين، على أن تقتصر الرحلات بين موسكو والقاهرة في المرحلة الأولى،

على مطار القاهرة فقط، دون الهبوط والإقلاع من مطارات أخرى مثل مطاري شرم الشيخ والغردقة، والتي يقصدها عادة السياح الروس في مصر، ومن المقرر أن يتقرر ضم باقي المطارات للاتفاق لاحقا.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

لا تعليقات

اترك تعليق