الكويتي “مشاري بويابس” يعلق على مقطع “الفضيحة” مع “دانة الطويرش” في غرفة...

الكويتي “مشاري بويابس” يعلق على مقطع “الفضيحة” مع “دانة الطويرش” في غرفة النوم!

مشاركة

أثار مقطع فيديو متداول , لأحد مشاهير السوشيال ميديا الكويتي “مشاري بويابس” جدل كبير بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي, حيث ظهر ومعه عارضة الأزياء “دانة الطويرش” داخل غرفة نوم مغلقة بأحد الفنادق.

وظهر “بويابس” وهو يعرف صديقته عارضة الأزياء على الغرفة وقامت بالمزاح معه قائلة “تبي تسوي حركة؟”. وخرجت “دانة” بمقطع فيديو “سناب شات” على حسابها للرد على منتقديها بالرد عبر حسابها في “سناب شات ” وقالت خلال المقطع “من كثر ما أضغط عن نفسي أنا ما أتاثر، حلو الإنسان اللي عنده ثقة بنفسه , تشوف نرجسي مجنون مو غلط ، لو غشمرته لمشاري قدام الكاميرا أنا عندي أحسن وأشرف من مليون منافقة ووقحة تمدحني قدام الكاميرا وتذمني من ورا.

هاجم “بويابس” منتقديه مكذباً ما نشر

كما هاجم “بويابس” منتقديه مكذباً ما نشر , وموضحاً أنه تواجد مع “دانة” خلال تصوير إعلان لأحد الشقق وقال عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “سناب شات” :” المهم أكو موضوع صرله يومين أو 3 ايام ساكت لهدف واحد، موضوع الفيديو اللي قاعديني دزونه باكاونتات، دانة اكثر من أخت واموت عليها، وقاعد اتغشمر وياها وأنتم مالكم شغل، مكلم محامين، قاعدين يرصدون جميع الاكاونتات، رايحين نصور إعلان عن شقق، كل الأكاونتات تم رصدهم، لأن مالك حق تاخذه من سنابي وتحطه عندك ليش؟. أقسم بالله النذالة أبرك منكم بمليون مرة، شو هالمصاخة؟ لهذه الدرجة فاضين؟ وأولهم حساب اللي مو متربية وتسب مشاهير ويصير عندها فلوزور والله لربيكم أنت وبنتك الأم وبنتها، يا أخي بعض البشر همة مش بشر، همة يحبون يتعاملون معاملة الحيوانات، اللي عاجبه عاجبه اللي ما هو عاجبه يطق راسه بالطوفة”

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

لا تعليقات

اترك تعليق