غدا.. وصول أولى الرحلات السياحية الروسية الى مصر

غدا.. وصول أولى الرحلات السياحية الروسية الى مصر

مشاركة

بعد توقف أكثر من عامين كاملين بعد حادثة إسقاط الطائرة الروسية، فوق شبه جزيرة سيناء، تصل غدا الأربعاء، أولى الرحلات الروسية إلى مطار القاهرة الدولي قادمة من موسكو، وذلك بعد توقف الاتفاقية الأمنية بين مصر وروسيا.

وتعتبر جنوب سيناء من أهم المناطق التي يحرص السائح الروسي على زيارتها والاستمتاع بها خلال زيارته لمصر، خاصة مدينتي شرم الشيخ والغردقة حيث يعدان أولى المحطات السياحية للسائح الروسي.

وتتمتع جنوب سيناء بعدد من المقومات السياحية نظرا لما تحتويه من معالم طبيعية ساحرة ومعالم تاريخية وثقافية وأماكن ترفيهية، ويعد السائح الروسي شغوفا بالسياحة الشاطئية وعمل رحلات الغوص لمشاهدة الطبيعة الخلابة والحشائش المرجانية.

كما يحرص السائح الروسي على حضور عروض الدلافين والسباحة، وعمل الرحلات البحرية والاسترخاء تحت أشعة الشمس في الهواء الطلق، وعمل رحلات في الصحراء والعشاء البدوى والاستمتاع بالبوفيهات الغنية والمشروبات المجانية بالفنادق السهرات والحياة الليلية بميدان سوهو وخليج نعمة، بالإضافة إلى زيارة دير سانت كاترين وجبل موسى والكانيون الملون في نويبع ورأس محمد بشرم الشيخ وهي محطات هامة في برنامج السائح الروسي.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

لا تعليقات

اترك تعليق