مفاجأة..“كاف” يدرس تغيير حكم لقاء الأهلي والترجي التونسي

تلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري بقيادة حسام البدري مفاجأة سعيدة قبل مواجهة الترجي التونسي، يوم السبت المقبل، في إياب دور الـ8 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال خالد محمود، طبيب الأهلي، في تصريحات لـ”إرم نيوز”: “وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول، أجرى أشعة طبية على الكتف عقب مباراة الترجي التونسي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا، بعد أن تعرض لكدمة شديدة خلال المباراة”.

وأضاف: “أثبتت الأشعة سلامة كتف أزارو وجاهزيته التامة لخوض مباراة العودة”.

من جانب آخر، أبدى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، استياءه الشديد من مستوى التحكيم في مباراة فريقه الماضية أمام الترجي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

وقال عبدالحفيظ: “من المفترض أن كل الأخطاء التحكيمية انتهت من جميع دول العالم”، لافتًا إلى أن الأهلي ما زال يعاني محليًا وأفريقيًا من التحكيم.

وأضاف مدير الكرة، أنه سيدرس مع إدارة النادي في الفترة المقبلة الموقف من التحكيم الأفريقي والمحلي، معربًا عن قلقه من مستوى التحكيم في لقاء الإياب.

فيما أكد عبدالمنعم “شطة”، رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أنه لا يعلم حقيقة صلة القرابة بين الكاميروني نيانت حكم مباراة الأهلي والترجي يوم السبت، بفرانك فوم، لاعب الفريق التونسي.

وكانت بعض صفحات السوشيال ميديا أكدت أن نيانت هو زوج أخت فرانك كوم، لاعب الترجي، وقد يكون هناك تواطؤ من الحكم مع الفريق التونسي.

وأشار شطة في تصريحات إذاعية: “لا صحة على الإطلاق لما يتم تداوله بخصوص قرابة نيانت بفرانك كوم لاعب نادي الترجي التونسي”.

وأشار إلى أنه سيخطر رئيس لجنة الحكام بالكاف بهذه المعلومة للتحقق منها، وإن كانت هناك شبهة لعدم الحيادية في التحكيم فقد يتم استبعاده من إدارة المباراة.

كانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

لا تعليقات

اترك تعليق