عاطل يغتصب فتاة داخل ميكروباص بالاسكندرية

عاطل يغتصب فتاة داخل ميكروباص بالاسكندرية

مشاركة

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، بالسجن سنة، على (أ. م. ج- عاطل)، لاتهامه بهتك عرض فتاة والتحرش بها وملامسة جسدها والتعدي عليها بوحشية، أثناء تواجدها داخل سيارة ميكروباص.
تعود أحداث القضية رقم 277 لسنة 2018، جنايات قسم شرطة باب شرقي، عندما تلقى اللواء مصطفى النمر مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من اللواء شريف عبدالحميد مدير إدارة البحث الجنائي، بورود من العميد شريف حسني مأمور قسم شرطة باب شرقي، يفيد بالقبض على عاطل تحرش بفتاة داخل سيارة “ميكروباص”.
وتمكنت ضباط قسم شرطة باب شرقي، من ضبط المتهم لاتهامه بمحاولة هتك عرض (س. ج. ا- طالبة)، والتحرش بها وملامسة جسدها والتعدي عليها بوحشية، أثناء تواجدها داخل سيارة “ميكروباص”.
وأفادت تحريات ضباط قسم شرطة باب شرقي من صحة الواقعة، بترصد المتهم للمجني عليها عن طريق القصد بمحاولة الاعتداء وملامسة جسدها، والتعدي عليها بوحشية، أثناء تواجدها داخل سيارة “ميكروباص”.

على الفور تم ضبط المتهم داخل السيارة بعد أن تعالت صرخات الفتاه، ونداءها بالاستغاثة من المواطنين بالـ”ميكروباص” والمارة بالطريق العام، وتم عرضه على النيابة العامة، التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المتقدم.

صدر الحكم برئاسة المستشار وحيد صبري، وعضوية كلًا من المستشارين طارق حافظ، ومجدى سلامة، وأمانة سر الجلسة فايز بيومي القطعانى، مصطفى حسان البربري.

لا تعليقات

اترك تعليق