انطلاق “برازرز ميديا” فى القاهرة .. أكبر شركة خدمات اعلامية

انطلاق “برازرز ميديا” فى القاهرة .. أكبر شركة خدمات اعلامية

مشاركة

أكد المدير التنفيذي في شركة ( برازرز ميديا ) للخدمات الاعلامية المتكاملة حسين كمال على اهمية الدور المحوري الذي يلعبه الاعلام المكتوب و المرئي و المسموع علاوة على الالكتروني في تشكيل وجدان وعقول الرأي العام المصري لما له من تأثيرات مباشرة تنعكس بالايجاب او السلب على المجتمع.

واضاف كمال في تصريح صحفي في مناسبة الاعلان عن بدء الحملة الاعلانية للكشف عن بدء عمل الشركة أن التطور الحاصل في الرسالة الاعلامية خاصة مع الهيمنة الطاغية من وسائل التواصل الاجتماعي على الشباب بات يتطلب مواكبة لهذا الفكر و لكن بصورة اكثر مصداقية بعيدا عن الشائعات وهو ما يجعل وسائل الاعلام التقليدي في مأزق لحل المعادلة الصعبة وهي السرعة في بث الاخبار و المصداقية في الوقت ذاته وهو ما يستدعي تظافر الجهود من العاملين في الحقل الاعلامي.

واضاف أن ملامح الاستراتيجية التي اعتمدتها (برازرز ميديا) جاء في صدارتهاوفي نصب أعينها تقديم محتوى اعلامي متوازن دون مبالغة او اثارة بهدف الارتقاء بهذه الصناعة المهمة التي تعبر عن أراء المواطنين وتبحث عن حلول جذرية لمشاكلهم و العمل على حلها لا سيما وانها تشكل وجدان الرأي العام.

واستطرد كمال قائلا ” أن الرسالة التي تنتهجها تعتمد في المقام الأول على ابراز الوجه الحقيقي لمعظم المشاكل التي يعاني منها المجتمع المصري وايصالها للمسؤولين وذات الاختصاص باعتبار ان الاعلام السلطة الرابعة التي تؤثر في قرارات متخذي القرار في الحكومة المصرية”.

واشار الى ان الشركة ستفعل جميع انشطتها وفقا للنظم و اللوائح المعمول بها في هذا المضمار حيث ستقوم بانتاج العديد من البرامج بشتى انواعها بالتعاون مع معظم الفضائيات وان الخطوة الاولى ستكون مع التلفزيون الرسمي المصري اضافة الى اطلاقها لموقع الكتروني يقدم الاخبار على مدار ال 24 ساعة علاوة على تدشين محطة اذاعية خاصة و لاحقا فضائية اقتصادية ستكون نقلة نوعية في العمل الاعلامي المتخصص.

واوضح ان من ضمن الانشطة التي ستعمل عليها الشركة وفق برنامجها المعد تنظيم بعض الندوات و العمل على تقديم احدث النظم في تنظيم المعارض المتخصصة علاوة على اعداد دورات تدريبية في المجال الاعلامي سيقدمها كوكبة من الصحافيين و الكتاب المشهود لهم بالكفاءة و المهنية من أجل خلق جيل اعلامي جديد مواكب للتطور التكنولوجي في هذه الصناعة.

ولفت كمال الى ان الشركة من خلال أنشطتها تعلم جيدا ان المنافسة ستكون شرسة في المجال الاعلامي ولذا هي تبحث عن مكان ولكن وفق بعض المباديء التي تعتمد على الحقيقة و الوضوح دون مبالغة فجة او اثارة بحثا عن زيادة القراء او ما شابه ذلك لانها تعتبر نفسها – الشركة – شريك في تنمية المجتمع .

الجدير بالذكر أن شركة ( برازرز ميديا ) للخدمات الاعلامية المتكاملة تم تأسيسها في شهر ابريل من العام 2018 وتهدف الى ان تكون منصة اعلامية متوازنة .

لا تعليقات

اترك تعليق