اللاعبون السوريون يشعلون أزمة بين مرتضى منصور والاتحاد المصري

دخل نادي الزمالك المصري، برئاسة مرتضى منصور في أزمة جديدة مع الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة هاني أبوريدة، بسبب عدد اللاعبين السوريين المسموح لهم باللعب في صفوف الأندية المصرية هذا الموسم.

وتعاقد الزمالك، حتى الآن، مع ثنائي سوري بشكل رسمي، هما مؤيد العجان، وعلاء الشبلي، وهناك سوري ثالث سيتم التعاقد معه، هو خالد المبيض، والثلاثي يلعبون ضمن صفوف المنتخب السوري.

وقال مصدر داخل الزمالك لشبكة “إرم نيوز”: “نجح الزمالك حتى الآن في التعاقد مع 3 لاعبين من سوريا، رغم أن لوائح الاتحاد المصري تنص على التعاقد مع اثنين فقط، ما وضع النادي في ورطة”.

وأضاف المصدر: “طلب مجلس إدارة نادي الزمالك من الاتحاد المصري زيادة عدد اللاعبين السوريين المسموح لكل نادٍ بالتعاقد معهم خلال الموسم الكروي الجديد”.

وتابع: “طلب الزمالك من الاتحاد المصري السماح لكل نادٍ بالتعاقد مع 3 سوريين وليس مع اثنين فقط، أو جعل العدد مفتوحًا دون تحديده”.

وأردف المصدر: “الاتحاد المصري رفض طلب نادي الزمالك، خاصة أن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني كوبر يعارض زيادة عدد الأجانب في الدوري المصري، لأنه يؤثر على فرص اللاعبين المحليين، ويقلل اختيارات الجهاز الفني للمنتخب”.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

لا تعليقات

اترك تعليق