الأخبار المتوقعة اليوم السبت 28 يناير 2017

القاهرة وعواصم- (أ ش أ):
القاهرة:رختام بطولة الجمهورية لمدارس التربية الفكرية على مستوى الجمهورية في كرة القدم وتنس الطاولة بنين/بنات،على ملاعب الأكاديمية البحرية بأبي قير بالإسكندرية.

باريس: يشارك الرئيس الفرنسي ﻓرانسوا أولاند في قمة الدول المتوسطية بالاتحاد الأوروبي بلشبونة بدعوة من أنطونيو كوستا رئيس وزراء البرتغال.

القاهرة: يستضيف قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور أحمد عواض فعاليات الدورة الـ 43 من المهرجان السنوي لجمعية الفيلم بسينما مركز الإبداع الفني بدار الأوبرا .

الكويت:انطلاق بطولة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الدولية السادسة للرماية في مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية بمشاركة نحو 600 رام ورامية ووفود من 47 دولة.

القاهرة: ينظم مركز البحوث والدراسات التجارية بكلية التجارة بجامعة القاهرة، ندوة بعنوان “استراتيجيات مواجهة التغيرات الحالية في بيئة الأعمال المصرية”، بحضور كل من الدكتور أشرف الشرقاوي وزير قطاع الأعمال العام، والدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة.

القاهرة: تشارك الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومى للمرأة، في مائدة مستديرة بعنوان “في ضوء التحديات التي تواجه التنمية المجتمعية في مصر.. ما هى أهم المناهج التنموية التى يمكن تبنيها لدعم الجهود الوطنية للتنمية”، في دير الأنبا بيشوى بوادي النطرون.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

لا تعليقات

اترك تعليق