أميرة زايد: سعيدة بنجاح الدورة الأولى من مهرجان world arts day

أميرة زايد: سعيدة بنجاح الدورة الأولى من مهرجان world arts day

مشاركة

 

رمضان الشرقاوي

أعربت أميرة زايد، احد منظمي المهرجان عن سعادتها بنجاح الدورة الأولى لمهرجان “world arts day” الذي أقيم بأحد الفنادق بالدقي، وشهد تكريم عدد من نجوم الفن والإعلام.

 

وقالت أميرة في تصريح خاص لـ” الأمة “: “الحمد لله إن المهرجان فى دورته الأولى حقق نجاح كبير بشهادة الحاضرين وخاصة انه بتعاون مصر مع دولة المغرب، وسعيدة جدًا إني كنت من منظمين الحدث، وإن شاء الله الدورة الثانية سوف تحقق نجاحًا أكبر”.

 

وتابعت ” لولا وجود فريق عمل قوى ومتعاون لما استطعنا انجاح هذه الدورة “.

 

وكان المهرجان قد بدأ بإهداء درع شرف المهرجان للنجمة الكبيرة لبنى عبد العزيز تقديرًا لها على مشوارها الفنى والإنجازات التي حققتها في تاريخ السينما، وكذلك النجم الكبير جميل راتب تقديرا لما قدمه من أعمال فنية أثرت في الجمهور المصري والعربي.

 

كما تم تكريم عدد من نجوم الفن، منهم “فاروق الفيشاوي، حنان شوقى، محمد نور، درة، دنيا المصري، لقاء سويدان، رشا الخطيب، دوللى شاهين، أحمد زاهر، محمد نجاتي سيد رجب، صفاء جلال، منة فضالي، محمد أنور، روجينا، محمد عادل، خالد كمال، خالد سرحان، أماني كمال، ألفت عمر نرمين ماهر، والإعلامية دعاء عامر، وغيرهم .

 

واختتمت أميرة حديثها برسالة شكر وجهتها لكل من شارك في نجاح المؤتمر من المنظمين والإعلاميين والفنانين، وقالت: “شكرًا لكل من ساهم في إنجاح الدورة الأولى من المهرجان، من الإعلاميين والصحفيين والمنظمين والنجوم الذين حضروا “.

 

لا تعليقات

اترك تعليق